هل ميغان ماركل حامل بطفلها الثاني؟.. الأمير هاري يثير الشكوك!

لاما عزت

  |   10 نوفمبر 2019

ادعى مطلعون مقربون من العائلة البريطانية المالكة أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل ينتظران طفلهما الثاني.

جاء ذلك بعد تعليقات الأمير هاري الأخيرة خلال حديثه إلى عائلات العساكر في مناسبة تذكارية أقيمت هذا الأسبوع، إذ صرح أنه ينوي إنجاب طفلاً آخر عاجلاً وليس آجلاً.

وطرح هاري العديد من الأسئلة على الأهالي، حول كيفية التعامل مع الطفل الثاني، وكيف سيكون وضع الآباء في حال وجود أكثر من طفل.  

وقالت سوزي سترينجفيلو التي كانت متواجدة في المناسبة، لشبكة "فورس نتوورك": "كان هاري مهتماً حقاً بكيفية سير الأمور مع عدة أطفال، وكنا نحاول تشجيعه على إنجاب طفل ثانٍ".

على جانب آخر، شهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من المراهنات والتي تتوجه إلى أن هاري وميغان ينتظران طفلهما الثاني، وأوضح بعض المراهنين لموقع "بوكينغ ميكرز: "هناك احتمالات كبيرة جداً بأن ميغان وهاري سيزفان خبراً سعيداً حول حمل الدوقة، وأن الرهانات الأخيرة تشير بالتأكيد إلى أنه قد يكون هناك إعلان حمل قاب قوسين أو أدنى".

وكانت صديقة مقربة من ميغان ماركل قد كشفت لمجلة "نيو ماغزين" أن ميغان تود إنجاب طفلها الثاني في الولايات المتحدة بعد أن وجدت نفسها وحيدة وبعيدة عن أحبائها في ولادتها الأولى، وقالت: "أخبرت ميغان أصدقاءها أنها ترغب في القيام في ولادة طفلها الثاني في لوس أنجلوس حيث ولدت وترعرعت".

وكانت ميغان ماركل قد أثارت الشكوك حول حملها بطفلها الثاني خلال حضورها مهرجان Festival of Remembrance، إذ ظهرت ببطن بارزة وهي تضع يدها طيلة الحفل على بطنها وهو ما كانت تفعله خلال حملها بطفلها آرتشي.

وعلى الرغم من تلك التكهنات والتقارير الصحفية المنتشرة إلا أن هاري وميغان التزما الصمت ولم يؤكدا صحة خبر الحمل من عدمه، فلننتظر كي نرى!.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث