سحر الأنوثة في ساعات Richard Mille

زهرة الخليج  |   23 ديسمبر 2019

منذ بضع سنوات حتى الآن، أصبح للنساء اتجاه جديد فيما يتعلق بصناعة الساعات. في حين أنها لا تزال تُؤيد الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة، إلا أنها فُتنت بشكل متزايد بتعقيد وتقنية صناعة الساعات. لذلك وانطلاقاً من حرصها الدائم على إرضاء مُتَطلبات زبائنها، أَطلقت ريتشارد ميل Richard Mille، خصيصاً لهن: ساعة RM 07-02 Pink Lady Sapphire  تتميز بعيار أوتوماتيكي يحميه إطار مرصع بالياقوت الوردي.

تُعد الثلاثينات فترة إبداعية، حيث تمت صناعة الشراب الوردي للسيدات. صُمم هذا الكوكتيل المتوازن لعضوات المجتمع الراقي، مغلفاً برغبةٍ في عصرنة العادات القديمة للنوادي لزبائنها، بذات هذه الروح التي أشعلت شرارة استحداث هذا الكوكتيل للسيدات، اجتذبت ساعة RM 07-02 Pink Lady Sapphire، الأسلوب الأنثوي إلى تقنية صناعة الساعات، مغلفةً بذات النغمات الوردية.

مواصفات قياسية

صُنعت الساعة بعدة أقسام من الياقوت الوردي أُخذت من كتلة واحدة. ويبرز التحدي والإصرار المطلوب لصنعها بمجرد مراقبة عملية تصنيع إطار الساعة المرصع بالياقوت الوردي، سواءً على الصعيد التقني أو الهندسي. ليس هناك مجال لحدوث أي خطأ حتى في قطعة واحدة. يتطلب تصنيع إطار الساعة ووضع اللمسات النهائية 40 يوماً تقريباً، لتلبية المواصفات القياسية التي وضعها ريتشارد ميل. يتم إجراء اختبارات عديدة على الساعة للتحقق من أن مقاومة العلامة التجارية ومتطلبات الراحة قد استوفيت.

نبض في القلب

تحت المظهر الوردي الخارجي، يكشف إطار الساعة ثلاثي الأطراف الأصلي والمريح عن الحركة الأوتوماتيكية الفريدة النابضة في قلبها. يتم تجميع عيار الساعة الخاص والجديد CRMA 5، داخل مصنع الشركة، حول صينية هيكلية في مجموعة، من الذهب 5 N والمرصع بالألماس. ويتم استخدام نفس الذهب 5 N لحافة قرص الساعة والجسور، حيث تأسر زواياها وحوافها المشطبة والمزينة بالنقوش يدوياً المزيد من الضوء في قلب العيار.

تقنيات استثنائية

على غرار مجموعة RM، تتميز ساعة RM 07-02 بخصائص تقنية استثنائية مثل الجسور الذهبية المزينة يدوياً والمرصعة بالأحجار الكريمة، وعجلة التوازن المسننة للقصور الذاتي المتغير، والمصممة لضمان الأداء الأمثل على المدى الطويل، ونابض الهندسة المتغير من الذهب الأحمر    18 K 5N  المرصع بالألماس، والذي يكيف عملية تدوير الساعة وفقاً لحركة يد K 5N الذهب الأحمر مرتدي الساعة. كما تضيف مينا الساعة الرئيسية من العقيق والألماس، والتاج من الذهب الأحمر وحزام الساعة من جلد التمساح الأبيض اللمسات النهائية المثالية لهذا الإصدار الاستثنائي من دار ريتشارد ميل.