عطور شتوية فاخرة لكافة المناسبات

تغريد محمود  |   27 ديسمبر 2019

مقابلة الحصول على وظيفة 

انتقي العطر الذي يمنحك القوة والجرأة لتحقيق أحلامك وتعزيز ثقتك الذاتية، وهنا يمكنك الاعتماد على فئة العطور الزهرية الخشبية، ولعل من أجملها وأحدثها  Lady Million Empire وهو أشبه بملكة جديدة تضاف إلى مجموعة عطور The Million Nation من Paco Rabanne. يمكن وصف هذه التحفة الفنية بأنها زهرية خشبية منعشة يفوح منها سحر الفواكه والحلويات والتوابل الدافئة.  هدئي من روعك واعكسي صورة إيجابية لشخصيتك في أعين القائمين على المقابلة مع نفحات هذا العطر المنتمي إلى عائلة Chypre، حيث تمتزج الحمضيات باللابيدانوم والباتشولي وطحلب البلوط. عطرنا يستهله البرتقال وروح النيرولي والزبيب الحلو ثم تسطع في جوانبه الماغنوليا وأزهار البرتقال والأوثمانتوس والبرقوق على قاعدة من الباتشولي الأبيض والمسك الأبيض في تجسيد رفيع للقوة الساحرة. 

الأمسيات الشتوية 

تناسبها العطور الرزينة الحادة الحالمة مثل Salvatore Ferragamo Tuscan Creations Gentil Suono المستوحى من أجواء العروض المسرحية التي تعم مسارح فلورنسا التاريخية، حيث توحي توليفته بالأحمر المخملي الذي يطغى على الديكور المبهرج والأزياء الفاخرة ورائحة الماكياج مع جرعة وافرة من الأناقة. ينبض العطر بنفحات المندرين المشرقة والفلفل الأسود والغرنوقي (الغيرانيوم) والمر واللاذن وبوربون الفتيفر وخشب الأرز واللبان الناعم.

التسوق  

انتقي العطور التي تشيع الإحساس بالإيجابية والإقبال على الحياة، وتعدك بمغامرة مفعمة بالألوان والمرح. وما أجمل Elie Saab Girl of Now Forever الذي يوصف بأنه قصيدة تحتفي بالشباب والصداقة والحياة! عطر حلو، فاكهي، خشبي، لوزي يموج بعبق الموالح والفانيليا. ويعد الإصدار الحديث من العطر أكثر انتعاشاً وإشراقاً من النسخة التي تسبقه. نفحاته العلوية هي الليمون وتوت العليق، وفي القلب يتألق الورد والعنب الأسود واللوز وزهر البرتقال على قاعدة ساحرة من الباتشولي والكاشميران والفانيليا والمسك.

 حفلات الزفاف 

الروح الاحتفالية التي تسود حفلات الزفاف لا يليق بها إلا عطر على نفس الدرجة من الصخب والجاذبية وبث كل امرأة في الحفل الشعور بأنها نجمة ساطعة. جربي عطر Good Girl Glorious Gold Collector Edition من Carolina Herrera والذي يتألق بعبق اللوز والقهوة والليمون والبرغموت في المقدمة ثم يقبع في القلب مسك الروم والياسمين وجذور السوسن والورد وزهر البرتقال، على قاعدة من فول التونكا والكاكاو وحلوى البرالين والباتشولي والمسك. حقاً إنها توليفة كفيلة بأن تدير كل الرؤوس نحوك.

اللقاءات الرومانسية 

تلتقين أحدهم أول مرة بهدف التعارف والتقارب؟ جربي Tiffany & Love، حيث تلتقي النضارة العطرية بالأنوثة، في توليفة خضراء منعشة من الموالح والأخشاب والتوابل الطازجة. افتتاحية العطر يستهلها الريحان الأزرق وهو مكون نباتي حصري تم تطويره خصيصاً للدار، ثم الجريب فروت لنسمة عطرية غضة، وزيت البرتقال متحداً مع خشب السيكويا الزرقاء ونجيل الهند وخشب الأرز ليفسح المجال أمام عطر أنثوي خلاب.

 

زيارة مريض 

جربي عطر Camelia من مجموعة Signatures of Sun التي تقطر إشراقاً وحيوية من دار Acqua Di Parma المعروفة ببراعتها في مزج الكلاسيكية بالمعاصرة. هو عطر هادئ للجنسين يفتتحه البرغموت بعبير «نظيف» يشبه رائحة ثمار الليمون التي تم قطفها للتو من كالابريا، جنوب غرب إيطاليا، ثم المندرين الأصفر والفلفل الوردي والهيل وفي القلب هنالك الكاميليا والياسمين والمريمية ثم قاعدة من البنزوين والمسك.