"شامخ".. هل تكشف أصالة تفاصيل طلاقها بأغنية؟

زهرة الخليج  |   8 يناير 2020

بعد أن كشفت رسمياً عن طلاقها من زوجها المخرج المصري طارق العريان، فاجأت النجمة السورية أصالة نصري جمهورها بإعلانها عن موعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "شامخ"، ونشرت مقطعاً من الأغنية وعلقت عبر حسابها في انستغرام بالقول: "شامخ موعدنا الخميس الساعة 6 مساءً على يوتيوب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#شامخ موعدنا الخميس الساعة 6 مساءً على يوتيوب #أصالة #Assala

A post shared by Assala (@assala_official) on

وأثار عنوان الأغنية "شامخ" حيرة رواد التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن أصالة أرادت أن تكشف عن تفاصيل طلاقها من خلالها، فيما رأى آخرون أن كلمة "شامخ" تحمل دلالة على خيانة زوجها لها.

كما عبر آخرون عن شوقهم لسماع الأغنية الجديدة وعلق أحدهم بالقول: "أصالة أنت الشامخة دوماً وأبداً.. كل الفخر من قلب جمهورك لقلبك يا رائعة".

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها عن زوجها طارق العريان من خلال منشور كتبته في انستغرام وطالبت من الجميع عدم الدخول في تفاصيل الموضوع وذلك حرصاً على مشاعرها ومشاعر أولادها، وقالت: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد ابنيّ (آدم وعلي) وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

يشار إلى أن ألبوم أصالة الذي تستعد لإصداره قريباً سيكون باللهجة الخليجية وستتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين ومنهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسهم، وقد صرحت النجمة في وقت سابق أن الألبوم سيحمل الكثير من المفاجآت واصفة إياه بالـ"صاروخ".