هل تعود ميغان ماركل للتمثيل؟

لاما عزت   |   12 يناير 2020
يبدو أن ميغان ماركل ستعود من جديد لعالم الفن، الذي غابت عنه الفترة الماضية بسبب انشغالها بواجباتها الملكية البريطانية بصفتها دوقة ساسكس.
وأفادت صحيفة "تايمز" البريطانية أن ماركل وقعت عقداً لأداء صوتي مع شركة ديزني من دون تحديد طبيعة العمل، على أن تتبرع بأجرها لمؤسسة خيرية تركز على حماية الأفيال من الصيد الجائر "أفيال بلا حدود".
وذكرت التقارير أن ميغان انتهت من تسجيل دورها مع شركة ديزني وذلك قبل أن تسافر هي وزوجها الأمير هاري وابنهما آرتشي إلى كندا للاحتفال بعيد الميلاد.
علاوة على ذلك، ذكرت تقارير أن علاقة الزوجين مع شركة ديزني ليست جديدة إنما موجودة مسبقاً، فقد منحتهم الشركة رسماً مائياً لشخصية "ويني ذا بوه" للاحتفال بعيد ميلاد طفلهما آرتشي الأول.
تأتي هذه الأنباء بعد أيام قليلة من تنازل الأمير هاري وميغان عن دورهما الملكي في العائلة البريطانية المالكة، إذ كشفا عن نيتهما الاستقلال مادياً وبشكل كامل بعد الانفصال للتركيز على العمل فيما يطمحان إليه.
ومن الجدير ذكره أن ميغان ماركل بدأت مسيرتها الفنية من خلال لعب أدوار صغيرة في المسلسلات التلفزيونية الأميركية والأفلام. وفي عام 2011، ظهرت لأول مرة بشخصية "راشيل زاين" في المسلسل الأميركي Suits وعرفت شهرة واسعة من خلاله، إلى أن أعلنت اعتزالها بعد حفل زفافها من الأمير هاري لتكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية.
فهل ستكون عودة ميغان إلى الفن أكثر نجاحاً وحضوراً أم أن القيود الملكية ستشكل عائقاً؟