لماذا أخفى قصي خولي خبر زواجه؟

زهرة الخليج  |   25 فبراير 2020

تحدث الفنان السوري قصي خولي عن سبب إخفائه خبر زواجه عن الجمهور، وأكد أن حياته الشخصية ملك له.

وقال قصي خلال ظهوره في أحد البرامج الحوارية، إن هناك بعض الأمور الأساسية والحساسة التي يجب أن تبقى ملكاً للنجم بعيداً الجمهور وخاصة ما يتعلق بالعائلة.

وأكد خولي أن هذا القرار، جاء بالاتفاق مع زوجته منذ البداية، وقال: "أحترم أن يحب الجمهور الاطمئنان على زوجتي وابني وعائلتي، ولكن هذه التفاصيل تخصني ولا علاقة لأحد بها".

وحول غيرة زوجته عليه، أشار خولي إلى أنه يسيطر عليها بالعقلانية والتطنيش.

واعتبر النجم السوري أن ولادة ابنه "العميد جونيور" كان من أحلى وأغلى اللحظات في حياته، وأن كل شيء في حياته تغير للأجمل والافضل عندما أصبح أباً.

وكان قصي خولي قد رد في لقاء خاص مع "زهرة الخليج" على التصريحات التي أطلقتها زوجته ووالدة ابنه الوحيد والذي ضجت فيه المواقع الإلكترونية العامة والخاصة بالإضافة إلى البرامج الفنية والمهتمة بفضائح الفنانين.

وأكد أن التونسية مديحة الحمداني هي فعلاً زوجته وأم ابنه، ولكنه طلب عدم الخوض في هذا الموضوع حالياً لأنه أمر شخصي وخاص جداً.

وقال قصي: "سأرد وردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير"، وأضاف: "لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة". 

وكان قصي قد شارك في احتفالية "صناع الأمل" التي أقيمت في دبي قبل أيام، وقدم إحدى الحالات الملهمة والمؤثرة على المسرح. 

ومن الجدير ذكره أن مديحة الحمداني، كانت قد أثارت في أول ظهور علني لها، بسبب تصريحاتها التي اعتبرت صادمة للجمهور.

وكشفت من خلال فيديو تداوله الرواد عن الظلم الذي تتعرض له هي وطفلها بسبب قسوة زوجها وكذبه وإهماله لهما.

وقالت الحمداني وهي تبكي بحرقة: "منذ عام والجمهور ينتقدني بأني فتاة شارع، وهذا غير حقيقي، فأنا ابنة عائلة محترمة ولقد عملت بمراكز مرموقة في شركات كبرى في دبي، وهناك شهود على ذلك، أنا فقط تعرفت إلى الإنسان الخطأ".