ميغان ماركل تسعى لبطولة خارقة و"ديزني" تحبط آمالها!

لاما عزت   |   3 مارس 2020

بعد اعتزالها الأعمال الملكية، يبدو أن ميغان ماركل ترغب فعلياً في العودة للتمثيل، الذي غابت عنه الفترة الماضية بسبب انشغالها بواجباتها الملكية البريطانية بصفتها دوقة ساسكس، فقد طلبت من وكلاء أعمالها "البحث بنشاط" عن دور مناسب لها.

وصرح مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن نك كولينز وكيل أعمال ميغان، الذي يعمل في وكالة جيرش بهوليوود مشغول في تقديم العروض لدوقة ساسكس.

وقال المصدر إن ميغان تريد العودة للتمثيل من خلال فيلم يتحدث عن بطلة خارقة.

وأضاف المصدر: "إن ميغان تبحث عن أفضل العروض، وهي تخطط لسلسلة من الاجتماعات في هوليوود، لقد قامت بالفعل بأداء صوتي مع شركة ديزني، والآن هي تبحث جدياً عن دور بطلة خارقة".

وكانت عدة تقارير قد ذكرت أن ميغان ماركل تطمح إلى أداء دور بطولي مع ديزني، إلا أن أحد كبار التنفيذيين في شركة ديزني قد صرح قائلاً: "ميغان تحتاج إلى ديزني أكثر مما ديزني تحتاج إليها".

وأضاف: "إنها شخصية مثيرة للجدل، ولم يتم التعاقد معها في أي عمل جديد عدا الأداء الصوتي".

وكانت ميغان وهاري قد كشفا عن نيتهما الاستقلال مادياً بشكل كامل والتركيز على العمل فيما يطمحان إليه بعد الانفصال عن العائلة البريطانية المالكة.

ومن الجدير ذكره أن ميغان ماركل بدأت مسيرتها الفنية من خلال لعب أدوار صغيرة في المسلسلات التلفزيونية الأميركية والأفلام. وفي عام 2011، ظهرت لأول مرة بشخصية "راشيل زاين" في المسلسل الأميركي Suits وعرفت شهرة واسعة من خلاله، إلى أن أعلنت اعتزالها بعد حفل زفافها إلى الأمير هاري لتكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية.