جميلة مارس

تغريد محمود  |   5 مارس 2020

هي امرأة تشن حرباً، بإيعاز من مارس إله الحرب عند الرومان، ضد شحوب بشرتها وخمول محياها، فتستعين بثمانية أسلحة تفتك بآثار التوتر والإرهاق، وتمهد الطريق لإطلاله ربيعية مفعمة بالحيوية والإشراق.



قبل أن تخرجي للاستمتاع بأشعة شمس الربيع، عزّزي ألوانكِ اللامعة مع درجة لونية عميقة للأظافر، لتغيير الإطلالة والتعبير عن نفسك. يجب وضع طبقتَين للحصول على  اللمسة النهائية المثالية.


ما رأيك في لوحة ألوان نباتية ثلاثية تصلح كبودرة، تكسب البشرة لوناً برونزياً جذاباً، وحمرة خدود، وبودرة مضيئة أو هاي لايتر، وتدوم حتى 14 ساعة؟ جربي Urban Decay Stay Naked Threesome Palette المحتوية على مضادات أكسدة وتلوث.

ظلال عيون لامعة مفعمة بلآلئ راقية عاكسة للضوء، تضفي على عينيك وميضاً براقاً. ظللي جفنيك بطبقة منه، باستخدام أطراف أصابعك، واستبدلي القرص الشفاف قبل إعادة الغطاء.

إذ كان الإفطار على كأس من عصير البرتقال ينعش الجسم، فإن تنظيف البشرة بعصيره في هلام Ole Henriksen Truth Juice Daily Cleanser، يتركها في أوج نضارتها ونشاطها.

مرطب للوجه مضاد للشيخوخة يتكون من سبعة مركبات ممتازة لتوفير رطوبة لمدة 24 ساعة.
يمنع هذا المرطب ظهور علامات واضحة للشيخوخة، وغني بمستخلص جذور الماكا لتعزيز إشراقة البشرة، وتحسين مرونتها.

حمرة YSL Rouge Volupté Rock N Shine Lipstick المرطبة المطعمة بذرات الغليتر، في منتصفها على هيئة نجمة مضيئة. هذه الحمرة غنية بزبدة الشيا  للترطيب، وشمع الكاندليلا Candelilla Resin كغلاف واقٍ.

زهرة البانسيه البرية، هي المكون النجم في كونسيلر Dior Forever Skin Correct، الكريمي الجديد الذي يؤمن تغطية تامة لأية عيوب بالبشرة حتى 24 ساعة، كما يطمس تماماً الهالات الداكنة، ويترك محيطي العينين طبيعيين نضرين خالياً من أي تجاعيد.


من أفضل كريمات الليل، يأتي هذا الكريم الثوري Clé de Peau Beauté La Crème، من علامة  Shiseido اليابانية الرائدة، إذ يحتوي على مركبات حصرية تقضي على التجاعيد، وأخرى تعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحه.