كيف يمكنك تسليّة نفسك والحفاظ على الرشاقة مع هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد

زهرة الخليج  |   8 أبريل 2020

مع كل الوقت الإضافي المتاح، فإن الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به هو قضاؤه مع العائلة بأكملها. أمسيات الأفلام، وليالي الألعاب، واللحاق بأفراد العائلة، وأكثر من ذلك يمكنك القيام به لتعزيز الروابط العائلية. 

من ناحية أخرى، يعد هذا أيضاً وقتاً رائعاً للعمل على لياقتك وربما حتى بدء ممارسة اليوغا في المنزل! التواجد في المنزل أيضاً يعني أنك ستعمل من المنزل، لذلك تحتاج إلى جهاز يمكنه مساعدتك في إدارة مهام العمل اليومية بطريقة مريحة أيضاً!

الجهاز الذي يمكن أن يساعدك على القيام بكل ما هو مذكور هو أحدث هاتف ذكي من هواوي، HUAWEI P40 Pro. 

يأتي الهاتف معبأ بميزات وأجهزة قوية في جسم أنيق يمكنه مساعدتك على تنسيق وقت العائلة بسهولة، والتمارين المنزلية والعمل من المنزل من دون أي عوائق. علاوة على ذلك، ستساعدك ابتكارات الكاميرا الرائدة على تسجيل كل لحظة عائلية ثمينة. 

إليك بعض الطرق التي توضح كيف يمكن لهاتف HUAWEI P40 Pro المساعدة. 

 

شاشة غامرة أكثر من أي وقت مضى

من الشاشة إلى الجسم، هاتف HUAWEI P40 Pro مذهل بكل بساطة. مع شاشة HUAWEI Quad Curved Overflow الضخمة مقاس 6.58 بوصة التي تمنحك لمسة نهائية منحنية على طول الحواف الأربع للحصول على مشاهدة غامرة بلا حدود. سواء لمشاهدة الأفلام وأنت مسترخٍ، أو اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة للتمارين المنزلية أو تمارين اليوغا أو حتى كتابة جميع رسائل البريد الإلكتروني المهمة، توفر هذه الشاشة تجربة مشاهدة غامرة لم يسبق لها مثيل. يمكنك حتى الاستمتاع بالذاكرة الممتعة أو ألعاب التشويق الذهني مع أطفالك على هذه الشاشة الضخمة. لا داعي للقلق بشأن استخدام الشاشة لفترة طويلة أيضاً لأن الشاشة معتمدة من TÜV Rheinland والتي لا توفر تجربة عرض أفضل فحسب، بل تعمل أيضاً على تصفية انبعاثات الضوء الأزرق الضارة.

 

عمليات التنزيل والتحميل أسرع

يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مع معالج Kirin 990 5G، مما يعني أنه يمكنك الحصول على اتصال فائق السرعة من الجيل الخامس في جميع الأوقات. بفضل هذا المعالج، يمكنك تنزيل الألعاب والتطبيقات بسرعة كبيرة بحيث لن يضطر أطفالك للانتظار! بالإضافة إلى ذلك، أصبح من الممكن بث أفلام عالية الجودة من دون أي مشاكل في الاتصال. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة للتدريبات المنزلية أو بث مقاطع فيديو اليوغا لجلسات تمرين سهلة في المنزل. بالإضافة إلى ذلك، تضمن شبكة الجيل الخامس المستقرة أنه يمكن لأطفالك الاستمتاع بتجربة التعلم الإلكتروني السلس بالإضافة إلى تنزيل التطبيقات والألعاب التعليمية التي تساعد أذهانهم على البقاء نشطة. يعد الاتصال القوي أمراً مهماً لإجراء مكالمات جماعية للعمل من المنزل، فلديك مكالمة سلسة غير متقطعة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف Wi-Fi 6 Plus، مما يضمن لك الحصول على تجربة شبكة أفضل ومثالية للعمل في المنزل.

 

سجّل كل لحظاتك الثمينة مع كاميرا Ultra-Vision Leica Quad Camera

يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على إعداد كاميرا رباعية قوية Ultra-Vision Leica والتي تشتمل على كاميرا رئيسية بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية فائقة بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 5x بالإضافة إلى كاميرا بعدسة ToF، إلى جانب مستشعر HUAWEI Ultra Vision أكبر عدسة استشعار حتى الآن من هواوي. بالنسبة للواجهة الأمامية فإنك تحصل على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق.

ببساطة، يتيح لك إعداد الكاميرا هذا التقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو العائلية الجميلة التي يمكنك مشاركتها مع أحبائك بينما تكونون جميعاً محافظين على التباعد الاجتماعي. صور عائلية جميلة مع جميع أفراد العائلة وحتى إن مقاطع فيديو بجودة 4K لأطفالك والحيوانات الأليفة أثناء لعبهم مع بعض. تتميز الصور بجودة رائعة، حتى أن الاقتصاص لا يزال يؤدي إلى لقطات جميلة! يعد إعداد الكاميرا رائعاً للتصوير الفوتوغرافي والفيديوهات في ظروف إضاءة منخفضة، وهو مثالي إذا اخترت الطهو مع عائلتك في الحديقة! يمكنك استخدام إعداد كاميرا الهاتف لبدء تسجيل التدريبات الخاصة بك حتى تتمكن من نشر مخطط زمني على حسابك الشخصي في وسائل التواصل الشخصي!

 

بطارية قوية تعطي المزيد

الآن قد تشعر بالقلق حيال طاقة بطارية الهاتف لا سيما أنك ستفعل المزيد باستخدام هاتفك بما أنك سوف تكون بالمنزل معظم الأوقات. مع هاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك الاسترخاء بسهولة، بفضل بطاريته الضخمة التي تبلغ سعتها 4200 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تدوم طوال اليوم أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو إجراء مكالمات الفيديو أو حتى تصفح وسائل التواصل الاجتماعي. لا يتوجب عليك ترك الهاتف موصولاً في الشاحن أيضاً لأن ميزة HUAWEI SuperCharge شحن فائق السرعة باستطاعة 40 واط الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى، كما أنه يدعم ميزة HUAWEI Wireless SuperCharge السريعة! (الشحن اللاسلكي بسرعة فائقة)

 

تمتع بسهولة الاستخدام مع ميزات الكاميرا الفريدة

إليك فكرة ممتعة، اجعل العائلة بأكملها تقف معاً وتغني، بينما تقوم بتكبير وجوه كل شخص على حدة لاختيار أصواتهم. هذا ممكن مع ميزة Audio Zoom، والتي تجعل الصوت أقرب مع الفيديو. شيء آخر ممتع للقيام به هو محاولة تكبير الطائر بالخارج ومحاولة تسجيل لحنه بشكل مثالي.

يمكنك أيضاً تحسين اللقطات الخاصة بك باستخدام HUAWEI Golden Snap الذي يختار أفضل لقطة بمساعدة خوارزميات الذكاء الاصطناعي للوضعية والتعبيرات المناسبة. يعد هذا مثالياً عندما يقوم أطفالك بالتقاط صورة مثالية في الفناء الخلفي، مما يمنحهم صورة سيفتخرون بها. باستخدام AI Remove Passerby و AI Remove Reflection، يمكنك إزالة اللقطات والانعكاسات غير الضرورية للصورة من أجل تلك اللقطة المثالية.

 

إجعل كل شيء أقرب مع 50x SuperZoom

يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على بعض ميزات التكبير المذهلة التي يمكنها تقريب الأشياء الأبعد. مع التكبير البصري 5x ، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS و OIS ، يمكنك إذهال أطفالك بلقطة طائر في السماء أو حتى صورة تمر من نخلة التمر في الخارج. دع الإبداع يتول على الأمر ويلتقط لك بعض الصور الجميلة.

 

هذه بعض الميزات الجديدة الرائعة على هاتف HUAWEI P40 Pro والتي يمكن أن تساعدك على الاستمتاع بالوقت الذي تقضيه في المنزل، سواء كان ذلك مع العائلة، أو للحفاظ على لياقتك وحتى للعمل من المنزل. يعد هاتف HUAWEI P40 Pro رفيقك المثالي لجميع مهامك وستعمل كل ميزة عليه على تحسين تجربتك بشكل أكبر.

 

الأسعار والتوافر

يتوافر الآن هاتف HUAWEI P40 Pro عبر جميع منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين باللونين Silver Frost وأسود بسعر 3499 درهماً تشمل خدمات VIP، بالإضافة إلى 6 أشهر ضماناً لتبديل الشاشة مرة واحدة.

ويأتى الهاتف ببطاقتيّ SIM وذاكرة رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت. لمعرفة المزيد من الميزات اضغطي الرابط التالي: اضغط هنا