سيرين عبدالنور غاضبة.. "لازم نكمل تصوير"!

لاما عزت   |   9 أبريل 2020

“لازم نكمل تصوير”… صرخة أطلقتها النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور عبر حسابها في تويتر بسبب إيقاف تصوير الأعمال الدرامية الرمضانية في لبنان بسبب إجراءات الحظر الاحترازية المتخذة بشأن فيروس كورونا المستجد.

ودعت سيرين عبدالنور المسؤولين في  بلادها للوقوف مع الدراما والنجوم لاستئناف التصوير واللحاق بماراثون رمضان من خلال هاشتاغ أطلقته عبر تويتر وغردت قائلة: “شو بيمنع نرجع عالتصوير طالما شركات الإنتاج اللبنانية نفذت كل الشروط الصحية لتحمينا وتحمي فريق العمل بإشراف فريق طبي متخصص.. وحجرت كل الفريق بفندق والكل أجرى فحص الكورونا.. لازم نرجع نصور مع اتباع أدق الشروط الصحية”.

وفي تغريدة أخرى اعتبرت سيرين أن أسوأ ما حصل لها خلال الفترة الماضية هو توقف تصوير مسلسلها "دانتيل" وردت على سؤال أحد متابعيها حول إيجابيات وسلبيات العزل المنزلي قائلة: ”السلبي إنو توقف التصوير وكتير صعب علي كممثلة إنو فوت بالشخصية وما نكمل ونتوقف لفترة طويلة، أما الإيجابي عرفت قيمة الصحة وعرفت انو هاي نعمة نحنا ما منحسبلها حساب".

وكانت شركة "إيغل فيلمز" قد اضطرت إلى إيقاف تصوير مسلسل “دانتيل” المقرر عرضه في رمضان 2020، وذلك بعد أن دعت النقابات الفنية في لبنان للالتزام بقرارات الحكومة والهيئات الصحية، وأخذ الاحتياطات من أجل سلامة الفنانين والفنيين ومواجهة هذا الوباء الذي بات حديث العالم الأول.

مسلسل “دانتيل" بطولة الممثل السوري محمود نصر والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، وهو مقتبس من عمل إسباني بعنوان Velvet، من كتابة إنجي القاسم وسماء عبد الخالق وإخراج المثنى صبح.

وتدور أحداثه حول قصة حب بين صاحب دار للأزياء وخياطة، ضمن حبكة درامية مليئة بالصراعات والعراقيل.