انسحاب مفاجئ لمخرج مسلسل دينا الشربيني.. ما السبب؟

لاما عزت   |   14 أبريل 2020

قبل أيام من انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني، قرر المخرج هانى خليفة الانسحاب من مسلسل “لعبة النسيان” الذي تؤدي بطولته النجمة المصرية دينا الشربيني، بسبب الظروف التي يواجهها العمل جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، ليستكمل إخراج المسلسل أحمد شفيق الذي بدأ بالفعل في تصوير مشاهد العمل.

وأكدت تقارير صحفية أن خليفة اعتذر عن استكمال العمل بعد تصوير نصف مشاهده تقريباً، وذلك بسبب رفضه التعديلات التي أجريت على السيناريو ومنها تقليل المشاهد الخارجية بسبب أزمة كورونا.

ورجح بعض الرواد وقوع خلاف بين المخرج وبطلة العمل دينا الشربيني وخاصة أنها مرت بنفس الموقف العام الماضي عندما انسحبت المخرجة كاملة أبو ذكرى من تصوير مسلسل “زي الشمس” بسبب خلافات مع النجمة.

على جانب آخر، كان الممثل المصري أحمد فهمي الموجود في لبنان قد قدم اعتذاره عن استكمال دوره في مسلسل "لعبة النسيان" لتعذر عودته إلى مصر  بسبب تعليق حركة الطيران في البلدين واضعاً القائمين على العمل في أزمة كبيرة للبحث عن نجم آخر ليؤدي دور فهمي ويعيد جميع المشاهد التي صورها سابقاً.

“لعبة النسيان” من بطولة دينا الشربيني ورجاء الجداوي وعلي قاسم وأحمد داوود وهديل حسن وإنجي المقدم ومحمود قابيل، من تأليف تامر حبيب.

وتدور أحداث العمل حول حياة امرأة من الطبقة الوسطى، تؤدي دورها دينا الشربيني، تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها.

ويعد مسلسل "لعبة النسيان" المأخوذ عن فورمات إيطالية والذي ينتمى إلى نوعية الدراما الاجتماعية، ثانى بطولات الشربينى المطلقة فى الدراما التلفزيونية بعدما قدمت مسلسل "زى الشمس" رمضان الماضى.