عادل إمام يتعرض للاحتيال!

لاما عزت   |   14 أبريل 2020

الفنان المصري عادل إمام متعدد الحضور في السينما والمسرح والدراما، يعود هذه المرة لجمهوره في رمضان 2020 من خلال مسلسله الجديد "فالنتينو" الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية الكوميدية، وتقف إلى جانبه للمرة الثانية الفنانة دلال عبدالعزيز بعد فيلم "النوم في العسل" عام 1996

يدور سيناريو المسلسل حول حياة نور عبد المجيد الملقب بـ فلانتينو، وهو صاحب مدارس خاصة يديرها مع زوجته الأستاذة عفاف المديرة التي تجسد شخصيتها (دلال عبدالعزيز) والتي تمتلك شخصية قوية تفرض الاحترام على الطلاب.

وتتميز أسرة (فالنتينو) المكونة من أب وأم وثلاثة أبناء، بأنهم غريبو الأطوار، يتعرض الأب (عادل إمام) في مسيرة العمل لعمليات نصب واحتيال والسبب يعود لتشابه الأسماء مع آخرين، فتتصاعد الأحداث في البحث وما يحصل خلالها من مواقف طريفة تنشأ بين فلانتينو وداليا البحيري من جهة، والشخصيات الكوميدية الكثيرة في العمل من جهةٍ أخرى. 

رسالة العمل التسلية والترفيه، من دون إسقاط عمق القضايا الاجتماعية الحقيقية، ويسلط الضوء على مسائل التعليم ومشاكله بأسلوب كوميدي يرضي فئات عمرية مختلفة.

يشار إلى أن تصوير "فالنتينو" بدأ العام الماضي واليوم يخرج إلى الجمهور بصورته النهائية، وهو من كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.