حقيقة زواج فارس كرم!

لاما عزت   |   16 أبريل 2020

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس بخبر زواج الفنان اللبناني فارس كرم (47 عاماً) سراً من معلمة مدرسة من بلدته في جزين.

ورغم أن المكتب الإعلامي للنجم قد نفى هذا الخبر إلا أن تقارير وصفحات فنية عديدة قد أكدت أن فارس كرم قد تزوج في حفل زفاف اقتصر على العائلة فقط وأنه فضل إبقاء الخبر في إطار الدائرة الضيقة.  

وأكد إيلي باسيل، إعلامي لبناني مهتم بأخبار المشاهير عبر صفحته في إنستغرام أن كرم قد تزوج من معلمة تدعى هبة عزيز وأن وائل كفوري قد غنى له في زفافه.

وكثرت تساؤلات رواد التواصل الاجتماعي عن مدى صحة زواج فارس كرم الذي حمل النقيضين التأكيد والنفي.

 

وأمام كل ما يصل من معلومات ما زال خبر زواج أشهر عازب في الوسط الفني مجرد تكهنات وخاصة أن كرم لم ينشر أي توضيح عبر صفحاته في مواقع التواصل، فلننتظر لنرى ما ستكشفه الأيام المقبلة، وعلى رأي المثل: "يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش".