فالنتينو ولعبة النسيان أبرزها.. الجمهور يتصيد أخطاء الدراما الرمضانية!

لاما عزت   |   27 أبريل 2020

يتفرغ رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان لمتابعة أخبار النجوم ولتصيد الأخطاء والهفوات في الماراثون الدرامي، ووجه بعض النشطاء انتقادات لعدد من المسلسلات بسبب بعض الأخطاء الإخراجية التي وصفت بالكارثية.

 

فالنتينو

وجه بعض النشطاء انتقادات للقائمين على مسلسل “فالنتينو” للنجم عادل إمام، بسبب خطأ إخراجي وصفوه بالفادح، بعدما تم رفع العلم المصري بالمقلوب في مباراة كرة قدم.

 

البرنس

كما انتقد نشطاء مواقع التواصل القائمين على مسلسل “البرنس” الذي يشارك في بطولته النجم المصري محمد رمضان والذي يجسد شخصية ميكانيكي، فخلال أحداث العمل يتسلم سيارة "هيونداي أكسنت" لإصلاحها لأحد الزبائن، وعندما عاد صاحبها ليستلمها اختلفت نوعية السيارة لتصبح "هيونداي إلنترا”.

 

لعبة النسيان

أما مسلسل “لعبة النسيان” الذي تؤدي بطولته النجمة المصرية دينا الشربيني، فقد ضجت مواقع التواصل بصورة لها وهي تضع طفلها، إذ سخر الرواد من حجم الطفل الذي بدا وكأنه في السنتين من عمره.

 

فرصة تانية

وأثار ظهور النجمة المصرية ياسمين صبري بمكياج كامل ورموش اصطناعية بعد تعرضها لحادث سير ودخولها المستشفى في مسلسل “لعبة النسيان” انتقادات الرواد الذين اعتبروا أن هذا الخطأ استسهال في عملية الإخراج.