بعد هجوم أميرة محمد.. ريتا حرب ترد!

زهرة الخليج  |   12 مايو 2020

بعد الحملة التي شنتها الممثلة البحرينية أميرة محمد خلال الأيام القليلة الماضية، والجدل الذي أحدثته حول تراتبية الأسماء في المسلسل الرمضاني السعودي "ضرب الرمل" مسجلة عتباً على المخرج ماجد الربيعان.

قالت النجمة ريتا حرب من خلال أحد البرامج التلفزيونية إنها فوجئت كثيراً بالفيديو الذي نشرته أميرة محمد على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدةً أن كل من شاهده علم أنها تغمز من قناة ريتا وبأنها هي المقصودة. 

وعبرت ريتا عن استغرابها من هذه الحملة غير المُبررة وقالت إنّ كل ممثل ينضم لأي عمل جديد، يكون على دراية تامة منذ البداية بدوره ومساحته وتراتبية الأسماء، وهذا أمر متعارف عليه.

وتابعت: إن مطلق أي فنان محترف يستطيع أن يميز جيداً الشخصيات الأساسية والمحورية في مسلسل "ضرب الرمل". 

وأضافت: "عندما انضممت لمسلسل "ضرب الرمل"، وقّعت منذ البداية على دور البطولة إلى جانب شخصية النجم السعوديّ خالد عبد الرحمن، وسعيدة بمحبة الناس لثنائية "ثريا وشقير" التي شكلت أساساً للعمل والتي تفاعلوا معها بشكل كبير من حيث التعليقات التي كانت تصل إلينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الريتينغ الذي حققته مشاهدنا معاً.

وختمت بالقول:"أنا لا ألوم أميرة محمد على موقفها، من المُمكن أنّها ردة فعل كونها حزينة لعدم إكمال مشاهدها في المُسلسل أو لكونها صوّرت فقط المشاهد التي تُظهرها بعُمر مُتقدّم ولم تُنهي المشاهد الخاصّة بالحقبة الثانية التي كان من المُفترض تصويرها. لكن لا شكّ أنّه من الجميل أن يُصفّق الفنّان لنجاح عمل هو مشارك فيه!"

يُذكر أنّ ريتا سبق أن لعبت أدوار بطولة في أعمال لبنانيّة وعربيّة مُشتركة من بينها "حياة دراما" و"عشرة عبيد صغار" و"مُراهقون" و"أدهم بيك" و"طريق" و"آخر الليل"، وشكّل مُسلسل "ضرب الرمل" البطولة الأولى لها في عمل سعوديّ علماً بأن الجمهور السعوديّ يعرفها منذ سنوات طويلة كإعلاميّة تُطلّ عبر شاشة "أوربت".