ميريام فارس : لست ليدي غاغا!

زكية الديراني   |   3 مارس 2012

جرّبت الفنانة  ميريم فارس كافة أشكال وقصّات  الفساتين وارتدت مؤخراً الريش من رأسها إلى أخمس قدميها، مقلّدة النجمة العالمية "ليدي غاغا"، لكن للأسف الفرق شاسع بينهما فالأولى غير متصنعة أما ميريام فهي قمّة في التكلّف .
نشرت ميريام على صفحتها على موقع "فايس بوك" صورة لها بفستان أسود غريب الشكل ومكياج لا يمكن وصفه إلا أنه يليق بالحفلات التنكرية، وكأن ميريام تبشرّنا بإطلالة تلفزيونية قريبة لها بذلك الستايل. ليس المهم من صمّم الفستان، لأنه ليس ملفتاً وبالتأكيد لم يحتج إلى إبداع فهو عبارة عن قطعة من القماش وُضعت فوقها أكوام من الريش، لكن ما أثار دهشة المشاهد هو المكياج الذي طبّقته.

باروكة من الريش...عفواً...الصوف
أخطأت ميريام عندما غيّرت مكياجها من المُلفت إلى السيئ، وقد اعتمدت ألوان ظلال العينين فوق وجنتيها وكأنها خيال عينيها، وأضافت كمية من الرموش الاصطناعية لا يمكن وصفها، لدرجة أن من نظر إلى الصور تساءل كيف لعينيها أن تحمل كل ذلك الوزن من الماسكرا والرموش؟ ووضعت أحمر شفاه برونزي، وأخطأت مرة أخرى عندما ارتدت باروكة من الريش الابيض أو الصوف على رأسها.
ميريام التي تبتكر إطلالاتها بنفسها، توجّهت هذه المرة نحو النجمة ليدي غاغا بعد أن وجدت أن الاطلالة البسيطة لا تجدي لها نفعاً في الساحة العربية.

ليدي غاغا فاشلة
يمكن للمشاهد الذي اعتاد على مكياج النجمة  ليدي غاغا أن يتقبّل أي إطلالة غريبة لها، لكنه بالتأكيد لن يرحم إطلالة ميريام المقبلة، فهي ليست بحاجة إلى كل تلك الغرابة بمكياجها لتصبح حديث الصحافة، فذلك المكياج يليق بحفلة تنكرية أو حفلة استعراضية عالمية، لكنه لن يليق بفنانة تطلّ لأداء أغنية في برنامج، فما رأيك أنت؟

للمزيد من مواضيع الجمال:
زيني شعركِ بالاكسسورات على طريقة النجمات!
زيدي شبابكِ مع علاج "سر الياقوت" من "سيلكور"