ميريام فارس "تغامر" بألبوم خليجي

ميريام فارس "تغامر" بألبوم خليجي

مغامرة جديدة تخوضها ميريام فارس بعد تقديمها الفوازير في رمضان. ها هي تعمل على تجهيز ألبومها الخليجي الأول، بعد نجاح أغنية "مكانه وين" التي صوّرتها تحت إدارة المخرج يحيى سعادة. لذلك، بدأت الفنانة اللبنانية تسجيل بعض أغنيات الألبوم بعدما انتهت من اختيار...

مغامرة جديدة تخوضها ميريام فارس بعد تقديمها الفوازير في رمضان. ها هي تعمل على تجهيز ألبومها الخليجي الأول، بعد نجاح أغنية "مكانه وين" التي صوّرتها تحت إدارة المخرج يحيى سعادة. لذلك، بدأت الفنانة اللبنانية تسجيل بعض أغنيات الألبوم بعدما انتهت من اختيار معظمها.
وتتعاون ميريام في هذا الألبوم مع الملحن عبد الله القعود، والشاعر سعود الشربتلي في أغنية "نور عيني" التي ستطلقها منفردة (سينغل) في أوائل الشهر المقبل تزامناً مع عرض الفيديو كليب الخاص بها الذي صوّرته ميريام مع المخرج جو بو عيد.
من ناحية أخرى، عمدت ميريام إلى تقديم ألوان غنائية مختلفة في ألبومها الخليجي مثل اللون الإماراتي والسعودي إلى جانب اللون الكويتي، رغبةً منها في إرضاء مختلف الأذواق في دول الخليج العربي.
من هنا يبقى السؤال: هل ستلاقي ميريام زميلتها يارا في تحقيق النجاح في تقديم الأغنية الخليجية؟ أم سيمر ألبومها مرور الكرام كما حدث مع الكثير من المطربات؟!