هالي بيري: "مغرومة يا ناس مغرومة"

هالي بيري: "مغرومة يا ناس مغرومة"

لا تخفي هالي بيري إعجابها بأوليفييه مارتينيز الذي تراه "رائعاً". وقد تعرّفت النجمة السمراء إلى حبيبها الجديد خلال تصوير فيلم Dark Tide في جنوب أفريقيا. وقيل وقتها إنّهما لم يفترقا طيلة فترة تصوير الفيلم الذي جمعهما. ثم شوهد أوليفييه مع هالي في محيط...

لا تخفي هالي بيري إعجابها بأوليفييه مارتينيز الذي تراه "رائعاً". وقد تعرّفت النجمة السمراء إلى حبيبها الجديد خلال تصوير فيلم Dark Tide في جنوب أفريقيا. وقيل وقتها إنّهما لم يفترقا طيلة فترة تصوير الفيلم الذي جمعهما. ثم شوهد أوليفييه مع هالي في محيط منزله في باريس.
وعلى رغم أنّ أحداً لم يتحدّث عن هذه العلاقة العاطفية بعد، إلا أنّ التقارير التي وردت تشير إلى أنّ الثنائي قرّر التمهّل قليلاً في هذه العلاقة وعدم استعجال الأمور. وكانت هالي قد انفصلت في وقت سابق هذا العام عن زوجها السابق غابرييل أوبري الذي أنجبت منه ابنتها نهلا البالغة سنتين.


وقال مصدر لمجلة "يو. أس ووكلي" إنّ "أوليفييه مثقف وذكي ووسيم، يجمعه بهالي عشق للتمثيل". وقد قيل إنّ الحبيبين مرتاحان جداً معاً يمضيان الكثير من الوقت ويستمتعان برفقة بعضهما، من دون التفكير كثيراً في وضع عناوين لهذه العلاقة.


وكان أوليفييه ارتبط بعلاقات غرامية مع العديد من النجمات الحسناوات، مثل أنجلينا جولي، وميرا سورفينو، وروزي هانتغتون ويتلي، وجولييت بينوش. وقد ارتبط بعلاقة طويلة مع المغنية كيلي مينوغ، ووفّر لها دعماً في معركتها ضد مرض سرطان الثدي الذي أصابها.

 

مواضيع ذات صلة:

هالي بيري تواعد حبيب كيلي مينوغ السابق