غيدا مجذوب: أنفذ ماكياجي في السيارة

غيدا مجذوب: أنفذ ماكياجي في السيارة

تغوص الإعلامية الشابة غيدا مجذوب بعالم السينما والمسرح ولا تترك عملاً فنياً إلا وتتباعه من ألفه إلى يائه وتدلي ملاحظاتها فيه.هادئة بطباعها، وتميل إلى الجدية في حديثها. تشدّد مجذوب التي ذاع صيطها في برنامج "عالم الصباح" الذي يعرض على قناة المستقبل، أنها...

تغوص الإعلامية الشابة غيدا مجذوب بعالم السينما والمسرح ولا تترك عملاً فنياً إلا وتتباعه من ألفه إلى يائه وتدلي ملاحظاتها فيه.هادئة بطباعها، وتميل إلى الجدية في حديثها. تشدّد مجذوب التي ذاع صيطها في برنامج "عالم الصباح" الذي يعرض على قناة المستقبل، أنها ليست مهووسة بالاهتمام بشكلها الخارجي ولا تحبّ البرونزاج. وتتحدث الإعلامية إلى "أنا زهرة" بكل صراحة عن علاقتها بجمالها وما تحبّ وما تكره.

كيف بدأت علاقتك بالسينما والمسرح؟
علاقتي قديمة بالسينما والمسرح وتعود إلى أيام طفولتي عندما كنت أتابع باستمرار كل ما يجري في ذلك العالم، وأشاهد كل الأفلام التي تطرح في صالات العرض، وأفضّل الأفلام الرومنسية والكوميدية في الوقت نفسه.

ما هي مقاييس الجمال لديك؟
أعتقد أن ابتسامة الشخص وعينيه يعرّفان عنه ويشكّلان عامل جذب قويّ. من المعروف أن العينين دليل على مكامن الشخص ونفسيته وحياته والمشاكل التي يعاني منها.

ما مدى اهتمامك بجمالك الخارجي؟
أهتمّ بشكلي الخارجي جيداً بحكم عملي، ولكنني لست مهووسة فيه. وفي الحياة اليومية العادية أرتدي الجينز وحذاء رياضة وأربط شعري بشكل عفوي.

هل تفضلين البرونزاج أم اللون الطبيعي؟
لا أحبّ البرونزاج وأكره الشمس وأذهب متأخرة إلى البحر أي نحو الساعة 5 بعد الظهر وذلك لعدم تعرّضي لأشعة الشمس القوية.

هل عملك في مجال الإعلامي يجبرك على الإهتمام بشكلك الخارجي؟
كلا، إن الاهتمام بالشكل الخارجي أمر طبيعي ولا علاقة لعملي بذلك. الناس تشاهدني على شاشة التلفزة وتحبّ أن تراني بصورة جميلة تحتفظ بها.

كيف هي علاقتك بالماكياج؟
علاقتي به طبيعية بل عادية جداً. ومن المعروف عني أنني أنفذ ماكياجي في السيارة وهذا الأمر قد اعتاده زوجي، أما في المناسبات الكبيرة فألجأ إلى خبير تجميل بينما في الحياة الحفلات العادية أضع أسس الماكياج فحسب من دون المبالغة فيه.

ماذا عن الشوكولا؟
أحبّ الشوكولا كثيراً، لكن من حين إلى آخر أخفف من تناوله لأنه يزيد من وزني، ولكن من الملفت أن ابنتي لديهما التعلق نفسه مع الشوكولا وأحاول أن أنصحهما بعدم الإكثار منه.

هل فكّرت يوماً باللجوء إلى حمية غذايئة؟
أبداً، قد أموت إذا أجريت حمية غذاية، لكن عندما أشعر أن وزني ازداد أخفف من كميات المأكولات التي أتناولها لأنني أحب الطعام الدسم المليء بالوحدات الحرارية.

هل تتناولين كميات وافرة من المياه؟
طبعاً، لأنها مشروبي الوحيد والمفضّل لديّ، لأنني لا أتناول القهوة أو النسكافيه أو حتى المشروبات الغازية.

ماذا يوجد في حقيبة يدك؟
محفظة أموالي ومفاتيح سيارتي ونظارات شمسية وأخرى لضعف النظر.

ما هي مستحضرات التجميل التي تستعملينها؟
أعتبر كسولة في مجال مستحضرات التجميل، ولكن لا أتخلى على واقي الشمس والكريم اليومي والليلي ولا أقصّر أبداً في تنظيف بشرتي باستمرار.

هل تشترين تلك المستحضرات خلال سفرك؟
كلا، أبداً لأنها تتوفر في لبنان بغالبية الماركات العالمية فلا حاجة لشرائها من الخارج وأفضل اكتشاف المعالم الثقافية للبلد الذي أزوره

ما رأيك بالماكياج الخليجي؟
أعتقد أنه لم يعد يوجد ماكياج خليجي قويّ كما كان سابقاً، لأن غالبية الخليجيات يملن إلى الماكياج الخفيف والبسيط مع التركيز على العينين وسحرهما.

ما رأيك بالمرأة الخليجية؟
تتميّز المرأة الخليجية عن غيرها من النساء بأنها صاحبة ملامح قوية وجذابة.

كيف هي علاقتك بالإنترنت؟
علاقة جيدة وأتصفح الإنترنت كثيراً عندما أحضّر لبرنامجي. أعتقد أنه عالم مهمّ ولا متناهي ونحصل من خلاله على المعلومات خلال دقائق.

هل تتصفحين المواقع الإلكترونية التي تنشر الأخبار المتنوّعة؟
طبعاً، خصوصاً المواقع التي تعنى بأخبار الفنانين والسينما والمسرح وتعرض آخر الأخبار في ذلك المجال.

يمنى شري: أخصص ساعة يومياً للعناية بجمالي

رانيا برغوت: العطر سرّ المرأة الخليجية