بوبي براون: خذي نصيحة ماكياجك من شقيقك الصغير

بوبي براون: خذي نصيحة ماكياجك من شقيقك الصغير

تقول بوبي براون أن على النساء أن يسألن أشقائهن الأصغر سناً النصيحة لدى وضع الماكياج. محترفة التجميل الأميركية ابنة ال53 عاماً، والتي تباع مستحضراتها في كل أنحاء العالم، تعتبر واحدة من أبرز الأسماء في عالم التجميل الاحترافي ومن ضمن الموهوبين في هذه...


تقول بوبي براون أن على النساء أن يسألن أشقائهن الأصغر سناً النصيحة لدى وضع الماكياج. محترفة التجميل الأميركية ابنة ال53 عاماً، والتي تباع مستحضراتها في كل أنحاء العالم، تعتبر واحدة من أبرز الأسماء في عالم التجميل الاحترافي ومن ضمن الموهوبين في هذه الصناعة.


وكشفت الأستاذة في التجميل عن بعض من نصائحها التجميلية، مشجعةً النساء على الأخذ بنصيحة ورأي الذكور الأصغر سناً في العائلة، وقد بررت ذلك بأنهم يتحدثون براحة ولا يترددون في القول عن أي شيء إن منظره سيء إن أحسوا بذلك.


وتبين براون في حوار معها في مجلة New York Magazine "إذا لم تكوني متأكدة من جمال ماكياجك اسألي شقيقك الأصغر أو أحد من العائلة، هم الوحيدون القادرون على إعطائك النصيحة الصادقة بشأن مظهرك".


واعترفت براون أنه وبالرغم من أنها تعشق ألوان أحمر الشفاه الفاتحة، إلا أنها متأكدة أنها لا تناسب الجميع.
وقالت أيقونة الجمال إن النساء دائماً يثقن بانطباعهن الأول عن أحمر الشفاه. ونصحت بأن لا تستخدم النساء ألوان الموضة الدارجة إن لم تكن تناسبهن، فقط لأنهن يرغبن في ملاحقة الموضة.


وأكدت أن الطريقة الوحيدة لمعرفة إن كان هذا اللون يناسبك أم لا هي في شعورك لدى وضعه. هل تكونين أنتِ أم تشعرين أنك امرأة أخرى؟ إذا شعرت أنك مضحكة فلا تضعيه. أما حين تضعين أحمر شفاه وتقولين لنفسك "ما أجمل هذا اللون" فتأكدي أنه اللون الذي تبحثين عنه، صدقي دائماً انطباعك الأول. هذه نصيحة بوبي براون للنساء لدى اختيار أحمر الشفاه.

مواضيع ذات صلة :

طقوس بوبي براون للحصول على بشرة نضرة

نصائح بوبي براون لجمال العرائس

لبشرتك ماء البلاتين وذهب الحياة