مع مَن تتقاسم حليمة بولند كعكة رمضان؟

زهرة الخليج  |   26 يوليو 2010

أينما تحلّ، يلاحقها المشاهدون. بعدما قدّمت "مسلسلات حليمة" في رمضان الماضي، تنوي حليمة بولند إعادة الكرة هذه السنة لكن بحلة جديدة وأسلوب منفرد جذاب. النجمة الكويتية التي لم تمل العمل الإعلامي لا تزال غير مقتنعة بالنقد الذي طال ملابسها في العام الماضي. إذ وصف بعضهم لباسها بـ "غير المحتشم"، فيما قال آخرون "لا يجب على حليمة الظهور بملابس كهذه، لا سيما أنّ برنامجها قبل صلاة الفجر بقليل". لكنّ الجمهور الذي يحبّ "قطعة الثلج الأبيض" أو "قطعة السكر" كما تُلقَّب، لا يهمّه كثيراً ما يقال.

 

 علماً بأنّ فوازير "حليمة" تعرّضت لنقد كثير كما لم تشهده أي فوازير أخرى في الخليج، هذا على الرغم من أنّه لا يوجد بيت خليجي لم يشاهد فوازيرها. حتى أنّ قناة mbc التي تعمل فيها الإعلامية الكويتية، تشير الى أنّ برامجها هي الأكثر مشاهدةً..
يذكر أنّ mbc ستعرض مسلسل "طاش ما طاش" السعودي الذي يتقاسم بطولته الفنان السعودي ناصر القصبي, وعبد الله السدحان. وستكون البطولة النسائية متنوعة بين وجوه خليجية وعربية عديدة نظراً إلى أنّ كل حلقة تختلف في طرح قضيتها عن الأخرى. ومن الوجوه النسائية غزلان, وريم العبد الله, ومروة محمد. وسيتم عرض المسلسل بعد آذان المغرب مباشرة. حتى أنّ عشق المجتمع السعودي لهذا المسلسل جعل الشوارع خالية خلال وقت عرضه... فهل يتقاسم أبطال "طاش" الكعكة مع حليمة في رمضان المقبل؟