Givenchy تصدر عطرها الجديد و"ليف تيلر" مُلهمتها!

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

إنّه لقاء مُبتكر بين عالم موسيقى الـ "روك" وعالم العطور، "التواء" جديد غير مُنتظر لعطر "Very Irresistible Givenchy"، قامت بتنظيمه شركة عطور "جيفنشي".

للمرة الأولى، كشفت "ليف تايلر"، وهي مُلهمِة العطر الموهوبة، عن نغمة صوتها، وأطلقت العنان بكل حريّة للطاقة التي تحييها، عبر إعادة أدائها لأغنية من مجموعة فرقة INXS كانت قد نالت نجاحاً كبيراً في الماضي، وعنوانها "Need you tonight".

إنّها أغنية تحدِث وقعاً كبيراً في النفس، إذ تتكلم عن الرغبة والاستسلام، وقد أضافت عليها "ليف" حساً من الحداثة، والأناقة، والجاذبيّة المثيرة.
بُغية إبراز هذا الفصل الجديد من مجموعة عطور "Very Irresistible Givenchy"، ابتكرت الماركة عطراً يعكس حقيقة الطابع الـ "روك" الذي تتمتع به "ليف"، إذ ينمّ عن الإشراق والروح الثوريّة في آنٍ معاً، ألا وهو: عطر "Very Irresistible Givenchy Electric Rose".

وهو مزيج جديد للعطر يروي قصة وردة غير مُتوقعة أصبحت تتمتع بجاذبيّة مغنطيسيّة ساحرة.

وردة خارقة ومُشرِقة
إنّ الوردة الرمزيّة للعطر، التي أعيد تأليفها كليّاً من أجل ماء التواليت "Electric Rose" برائحة الأزهار الزكيّة، تحقق "التواءً" عطريّاً يتراوح بين القوّة والنعومة عبر تجاذبات مغنطيسيّة.
إنّ النغميّة بعطر العنب البريّ، التي أضيفت عليها نوطات من الحموضة المُفرِحة، تتخللها حدّة "التواء" طبيعيّ بين قشرة الليمون الحامض والحبق الممزوج بنبتة الناظلي البريّة.
في النوطات الرئيسيّة، النضارة الكهربائية التي تنطبع بها الوردة اليانسونّية الحادّة، تفقد من حدّتها وتزداد نعومة لدى احتكاكها بزهرة البنفسج ذات اللون الأخضر الرقيق، والملمس الزغبيّ الناعم والغني.
أمّا خشب الأرز الكبريتيّ، فيقدّم نوطات أخيرة مليئة بالحيويّة تبرز فيها اللمعية المتلاشية للؤلؤة متألقة برائحة الِمسك اللذيذة.
مع هذا العطر تستمرّ المغامرة التي تجمع بين "ليف تايلر" و "جيفنشي"، بمفاجآتها غير المُنتظرة وطابعها المثير، على غرار ذلك العطر الجديد الذي يتناغم مع نمط الوقت الحاضر.

تصميم ذو طاقة كهربائيّة
اكتست القارورة ذات الشهرة العالميّة، مجموعة من الألوان المتدرِّجة والرقيقة التي تتراوح بين الشفافيّة والأبيض المُطلق. بين الأنوثة وأسلوب الـ "روك" المميّز، تبرز زخرفة من الورد ذات اللون الفضيّ والتصاميم العصريّة الحديثة، لتضفي لمسة كهربائية متألقة على الزجاجة البرّاقة ذات الملمس الجذاب والمثير.
على خلفيّة من اللون الأبيض الناصع واللمّاع، تظهر العلبة وكأنها وُشِمت بالورد الفضيّ ذات البنية المُفككة والشوك المُتحدّي.
أمّا اللون الزهري اللاسع الذي يُوقع اسم العطر، فيتعارض مع لون الخلفيّة الأبيض الأحاديّ ويسحر العين على غرار ضوء النيون الجذاب.
يأتي العطر بسعتين: 50 ملل و75 ملل – مع كلّ علبة عطر، هديّة متوفرة، وهي بطاقة لتحميل أغنية "Need you tonight" بأداء "ليف تايلر". يُمكن تحميل الأغنية بصيغة MP3.

للمزيد:
تعرفي على مجموعة الشباب الدائم من "Vie"
هل تختارين الرموش الاصطناعية أم الطبيعية؟