دبي مول يطلق حملة سوق الجمال وجوائزها

زهرة الخليج  |   22 أكتوبر 2010

يقدم "دبي مول" لزواره فرصة للفوز بعطلة في أحد أفخم منتجعات السبا في تايلاندا أو أستراليا أو جزر الموريشيوس، بالتعاون مع "الإمارات للعطلات"، وذلك عبر المشاركة في سحب خاص عند شرائهم مختلف منتجات العناية بالجمال في المول خلال الشهر الحالي.

 

 

يأتي هذا العرض ضمن حملة "سوق الجمال" التي أطلقها "دبي مول"، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم والذي يقع ضمن "وسط مدينة دبي". وتستمر الحملة لغاية 23 أكتوبر 2010، شاملة مجموعة من الأنشطة والفعاليات ضمن مختلف المتاجر المتخصصة بالعناية بالجمال في المركز.

 

 

يمكن للزوار الذين ينفقون 200 درهم في أي من متاجر الصحة والجمال في "دبي مول" الحصول على قسيمة للمشاركة في السحب من مكاتب خدمة العملاء، ليفوزوا برحلة استجمام استثنائية تقدمة "الإمارات للعطلات". وسيقام السحب النهائي يوم 24 أكتوبر 2010 على مجموعة من الجوائز منها رحلة إلى "منتجع وسبا فلل ماراديفا" في جزر الموريشيوس شاملة تذاكر السفر والنقل إلى الفندق ووجبة الفطور؛ ومنتجع السبا في "ماندارين أوريينتال دهارا دهيفي" في تايلاندا، مع تذاكر السفر والنقل إلى الفندق ووجبة الفطور؛ ومنتجع سبا "وولجان فالي" في أستراليا، شاملة تذاكر السفر والنقل إلى الفندق ووجبة الفطور.