سلاف فواخرجي تنفي انسحابها من مهرجان قرطاج ثأراً لزوجها

ياسر المصري - دمشق  |   31 أكتوبر 2010

نفت الممثلة سلاف فواخرجي لـ"أنا زهرة" ما تردد عن انسحابها من عضوية لجنة التحكيم في مهرجان "قرطاج السينمائي الدولي". وأشارت إلى أنّ سبب انسحابها هو تعرُّضها لوعكة صحية نتيجة بذلها جهداً كبيراً قبل المهرجان، وعدم حصولها على راحة كافية.
وتردد في أروقة المهرجان أنّ سلاف انسحبت بعدما رفض المنظمون أن يجلس زوجها المخرج وائل رمضان إلى جانبها في الصفوف الأمامية خلال افتتاح المهرجان، ما أثار استياءها وانسحابها.
وكانت الممثلة السورية سافرت من دبي إلى تونس مباشرةً من دون الحصول على راحة. وقد أصيبت بإعياء شديد حاولت مقاومته، لكنها لم تستطع، فقررت العودة إلى سوريا من دون إزعاج إدارة المهرجان.


من جهتها، كانت رئيسة المهرجان درة بوشوشة صرّحت لجريدة "الشروق" المصرية أنّها لن تصدر بيانات رسمية تعلِّق فيها على انسحاب سلاف، مضيفةً مؤكدةً أنّ إدارة المهرجان مشغولة بأشياء أكثر أهمية من إصدار بيان عن الموضوع.
من جهة ثانية، تستعد فواخرجي لمتابعة فعاليات "مهرجان دمشق السينمائي" بدورته الـ18. وفي نهاية تشرين الثاني (نوفمبر)، تسافر إلى العاصمة المصرية للمشاركة في "مهرجان القاهرة السينمائي"، وتستغل وجودها هناك لمتابعة التحضيرات لمسلسلها الجديد الذي يتناول سيرة الراقصة بديعة مصابني.

 

المزيد :
هل تنجح سلاف فواخرجي في إعادة الأضواء إليها؟
سلاف فواخرجي تنضمّ لـ "وداي الملوك"