ماذا يفعل فايز السعيد في شوارع بيروت؟

زهرة الخليج  |   4 نوفمبر 2010

إنتهى الفنان الإماراتي فايز السعيد من تصوير أحدث أعماله الغنائية التي ينوي طرحها في الأسواق الخليجية والعربية مع شركة "روتانا"، في تعاون يجمعه مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، والفنانة العمانية بثينة الرئيسي. وهذه الأخيرة ستظهر في الفيديو كليب بدور تمثيلي مهم. إذ حرص الثلاثي فايز السعيد ونهلة الفهد وبثينة على إظهار العمل بصورة جديدة لشباب الخليج.

وقد شهدت منطقة "سن الفيل" في بيروت، أحداثاً درامية كثيرة على مدى يومين من التصوير المتواصل. إذ تنقّلت المخرجة الإماراتية بين أقسام الشرطة، وملاحقة اللصوص، وهروب المشتبه بهم، ضمن أحداث درامية شهدتها الأغنيتان المصورتان بأسلوب فيديو كليب واحد.

وقد جاءت الأغنيتين من ألحان فايز السعيد، بعدما تعاون في أغنية "الشرطة" مع الشاعر سلطان مجلي، وأغنية "الإشارة" مع الشاعر تركي الشريف. وتحمل الأغنيتان ألحاناً وتوزيعات موسيقية جديدة على أسلوب فايز السعيد الغنائي.

 

وسيشهد فيديو كليب أغنيتي "الشرطة، والإشارة" أحداثاً درامية رسمتها المخرجة نهلة الفهد التي تعتبر هذا العمل نقلة نوعية في مشوارها الإخراجي، من خلال أداء تمثيلي خاص لفايز السعيد الذي برهن عن موهبة تمثيلية قد تقوده الى خوض تجربة التمثيل بأسلوب إحترافي، في حال حصوله على قصة درامية مناسبة.

 

كما شكل أداء الممثلة العمانية بثينة الرئيسي إضافةً لناحية التمثيل والأداء والإطلالة التي ظهرت بها خلال تصوير سيناريو الأغنية.

 

وستعرض أغنيتا "الشرطة، و"الإشارة" في عيد الأضحى المبارك على قنوات "روتانا" المختلفة بشكل حصري. وسيكتمل المشروع مع توزيع الأسطوانة الخاصة في الأسواق خلال الفترة نفسها. وقد أجري التسجيل في استوديوهات فايز السعيد ساوند في دبي.