بالخير يدافع عن أحلام ويطالب زوجها بـ"موقف حازم"!

زهرة الخليج  |   9 أبريل 2012

دافع عبد الله بالخير عن  أحلام خلال مشاركتها في برنامج "أراب آيدول"، مطالباً في الوقت نفسه زوجها مبارك الهاجري باتخاذ موقف حازم ضد منتقديها، مستغرباً برودة أعصابه ضد هؤلاء على حد وصفه.

جاء ذلك عبر بيان تلقت "أنا زهرة" نسخة عنه أمس ونفى ما تم تداوله بأنّه صوّت بقيمة مليون دولار للفائزة بلقب البرنامج كارمن سليمان. وأوضح أنه لم يصوّت لأي مشترك، مشيراً إلى أنّه كان من أكثر المتابعين للبرنامج.

وأبدى الفنان الإماراتي إعجابه بأحلام وبأدائها خلال البرنامج، واصفاً إياه بـ"القوي"، مضيفاً: "ظهرت أحلام بشخصيتها الحقيقية لأول مرة في وسائل الإعلام عبر البرنامج". وانتقد برودة أعصاب زوج أحلام مبارك الهاجري أمام الانتقادات التي توجّه لها منذ مشاركتها في البرنامج، مؤكداً أنه لو كان زوجها لضرب بعصاه مَن يسيء إليها ولو بكلمة.

ومن المعروف أنّ الفنانة الإماراتية قد تعرّضت لإنتقادات حادة ولاذعة طيلة مشاركتها في حلقات البرنامج سواء بسبب آرائها أو لبسها. وتسبّب هذا الأمر في دخول أحلام في مهاترات مع كثيرين عبر صفحتها على "تويتر".
وقوبل انتقاد بالخير للهاجري بسخرية العديد على مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً أنّ الانتقادات التي طالت أحلام، طالته أيضاً خلال مشاركته في برنامج "ديو المشاهير" رغم محدوديتها.

وقد علمت "أنا زهرة" أنّ الفنان الإماراتي لم يعجب بأداء أحلام في الحلقات الأولى من البرنامج، لكنّه تغيّر وهاتفها أكثر من مرة، وشجّعها على خطوتها، وأبدى لها بعض الملاحظات على أدائها، ودعاها أكثر من مرة إلى الدبلوماسية في الرأي.