الاسباني خوسيه فقد وعيه أمام قدم نانسي!

زهرة الخليج  |   16 أبريل 2012

من المستغرب أن يقوم مغنٍّ بتقبيل قدم فنان آخر مهما بلغت درجة الاعجاب بالمغني وأن يحصل ذلك أمام عدسات الكاميرات وفي برنامج تلفزيوني. لكن هذا ما حصل مع  نانسي عجرم  في برنامج «كوك استديو» الذي تعرضه MBC. وقعت النجمة اللبنانية تحت هول المفاجأة عندما انحنى المغني الاسباني خوسيه غالفيز وقبّل قدمها  تعبيراً عن إعجابه بصوتها وبراءتها كما قال خلال الحلقة بعدما قدما معاً دويتو «حالي حالي حال».

 

القبلة أثارت الجدل على «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي. وعبّر الكثير من الأشخاص عن استيائهم من هذه الطريقة التي وصفت بالمثيرة للاشمئزاز لأنّها مهينة. واعتبر هؤلاء أنّ المغني الاسباني لم يكن بكامل وعيه ليقدم على تلك القبلة التي وصفت بالهستيرية، ولا تصدر عن مغنٍّ سواء كان مشهوراً أم مغموراً كخوسيه الذي يشاهده الجمهور العربي للمرة الأولى في «كوك استديو». لكن يبدو أنّ القبلة جاءت لصالح البرنامج، فلفت الأنظار إليه بعدما حلّت نانسي ضيفةً على أولى حلقاته. لكن الجمهور لم يلتفت إليه وكانت بمثابة تسويق له.

 

نانسي لم تعلق على القبلة، بل اكتفت بوضع الفيديو على صفحتها عبر «توتير».

 

يذكر أنّ تقبيل أقدام الفنانين ظاهرة منتشرة بين المعجبين المهووسين. سبق لمعجب أن صعد إلى المسرح عندما كانت أم كلثوم تؤدي وصلتها، وانهال تقبيلاً على قدمها. وقتها، وقعت «كوكب الشرق» على المسرح. كذلك، قبّل معجب قدم سميرة توفيق وصباح.

 

 لمشاهدة قبلة المغني الاسباني لقدم نانسي:

 

https://www.youtube.com/watch?v=j2fscPnKZGY&feature=related