كيف تحافظ باريس هيلتون على رشاقتها؟

زهرة الخليج  |   26 أبريل 2012

تتمتع  باريس هيلتون بقوام رشيق جداً. بعضهم يعتقد أنّ سيدة الأعمال الشهيرة والنجمة المعروفة تعاني من مرض الأنوركسيا (فقدان الشهية الغذائي). لكن في الحقيقة، تلجأ هيلتون الى تناول معظم أنواع الأطعمة مع ممارسة الرياضة التي تمنحها قوامها الرشيق.

تفاصيل الحمية

تعتمد هيلتون على أنواع الطعام الفقيرة بالسعرات الحرارية في نظامها الغذائي. لهذا، تلجأ الى الإكثار من تناول الخضار والفواكه وتتناول أنواع النشويات الجيدة المتوافرة في الخبز الأسمر، والمعكرونة السمراء، والأرز الأسمر والبقوليات. كما أنّ هيلتون تمتنع عن المشروبات الغازية وتستبدلها بالماء. من جهة أخرى، تسمح هيلتون لنفسها بتناول الطعام الجاهز مرة في الأسبوع في أحد المطاعم المفضلة لديها. هيلتون تتبع أيضاً نظاماً رياضياً تحت إشراف مدرب رياضي محترف لمساعدتها في الحفاظ على قوامها.

تقييم الحمية

إنّه النوع الأفضل من الحميات على الإطلاق. تجمع هيلتون في حياتها بين النظام الغذائي المتوازن والتمارين الرياضية المفيدة، مما يجعل جسمها المثال الأفضل  للرشاقة والصحة. وتجدر الإشارة الى أنّ هيلتون لا تحرم نفسها من الطعام، بل تتناوله بكمية معتدلة أي مرة أسبوعياً. نعم! على كل امرأة ترغب في الحصول على الوزن المثالي والجسم الصحي، اتباع حمية هيلتون.

المزيد:

ميرا عبد ربه: الحميات الغير مدروسة تسبب أخطار جمة

إليكِ خطوات الحمية الناجحة

"أنا زهرة" تكشف لكِ أسوأ 5 حميات لنجمات العالم!