أصالة تغني لثوّار سوريا وشقيقها يصفها بـ"الأفعى"!

زهرة الخليج  |   28 أبريل 2012

تقدّم  أصالة مجموعة حفلات بين هولندا وأميركا والقاهرة، يعود ريعها إلى الأسر النازحة والمهجّرة وللاجئين السوريين. هكذا، وصلت الفنانة السورية أمس إلى أمستردام حيث تحيي ثلاث حفلات ضمن مهرجان "سوق هولندا" الذي يقام سنوياً.

وقد علمت "أنا زهرة" أنّه خلال تواجد صاحبة "يا مجنون" في العاصمة الهولندية، ستلتقي بالملحن والموزع المغربي مراد قصد لاختيار ثلاث أغنيات كي تضمها إلى ألبومها الجديد الذي اختارت له عنواناً مبدئياً هو "شخصية عنيدة".

وفور انتهائها من جولة أمسترادم، ستسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية حيث تحيي حفلةً في لوس أنجليس بتاريخ 13 أيار (مايو) المقبل، على أن يشاركها الحفل صديقها الموسيقار مالك جندلي. علماً أنّ الأمسية تنظمها الجالية السورية هناك.
وكانت أصالة قد اتفقت مع مجموعة "إغاثة" التي تضم عدداً من النشطاء السوريين على إقامة حفلةٍ فنية في دار الأوبرا المصرية في نهاية أيار (مايو) المقبل يعود ريعها أيضاً إلى الأسر السورية المتضررة من الأحداث التي تشهدها سوريا منذ قرابة عام.

من ناحية ثانية، وقع إعلان أصالة ذهاب ريع حفلاتها لثوار سوريا كالصاعقة على شقيقها أيهم نصري الذي شن هجوماً جديداً عليها. إذ وصف شقيقته بـ"الأفعى"، وأكّد بأنّه لا يصدق ما تفعله.
وتابع أيهم عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك": "هذه المرأة الأفعى تتخبط يميناً وشمالاً من أجل الورق الأخضر الذي يذهب بدوره إلى طاولات التسلية في لاس فيغاس وكازينوهات القاهرة".
وأضاف أنّ تصرفات أصالة جعلتها تصاب بالعمى، مؤكداً بأنّها أبعد ما تكون عن الإنسانية التي تدعيها. وأشار إلى أنّ المحيطين بأصالة و"الدائرة شبه المقربة من هذه الأفعى يعلمون بذلك" على حد تعبيره.

ولم يكتفِ أيهم بهذا الوصف، فقد اتهمها بأنّها تتاجر بدماء الشرفاء من السوريين على حساب وطنها الذي قدم لها كل شيء جميل. وختم تعليقه بالإعتذار من سوريا ومن والده، قائلاً: "أعتذر منك سوريا واعتذر من والدي الدمشقي الأصيل الذي ربانا على الوفاء، فعذراً والدي.. لم أستطع أن أكمل رسالتك".

المزيد :
أيهم نصري: أصالة مثال للنفاق!
أصالة تُطل على "الجزيرة" وتفجّر تصريحاتها مجدداً!