وفاء موصللي: نشاط اجتماعي و... كوميدي

ياسر المصري - دمشق  |   4 ديسمبر 2010

أعربت وفاء موصللي عن حزنها الشديد لانتهاء سلسلة "باب الحارة"، مضيفةً أنّ العمل البيئي قد تحول إلى مائدة وطقس رمضاني يجتمع حوله الكبير والصغير.
وتصوّر الممثلة السورية حالياً دورها في المسلسل الاجتماعي "الولادة من الخاصرة" من تأليف سامر رضوان، وإخراج رشا شربتجي. وتؤدي في العمل دور امرأة مادية استغلالية، يتحكَّم المال في حياتها وفي مشاعرها، وتتصرف وفق ما تمليه عليها مصلحتها وحبها للمال، إلى درجة أنها تؤذي مَن حولها.


من جهة ثانية، تشارك موصللي أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل "يوميات مدير عام" الذي يعود بعد 15 عاماً ليعرض في رمضان المقبل. وتجسد دور شقيقة زوجة المدير العام الذي يؤديه أيمن زيدان. ويتمحور دورها حول رغبتها في استغلال منصب زوج أختها لتحسين وضعها ووضع زوجها. ويتولى إخراج الجزء الجديد زهير قنوع بعدما كتب المؤلف خالد حيدر السيناريو.


ويبدو أنّ نشاط وفاء لن يقتصر على الأعمال الاجتماعية فحسب، بل تشارك في المسلسل الكوميدي "مرايا2011 " الذي ألفه ياسر العظمة وسيقوم بإخراجه سامر برقاوي، حيث تقدّم لوحات عديدة بشخصيات مختلفة.
وكانت موصللي أعربت عن سعادتها لعودة "مرايا"، مشيرةً إلى أنّه من الأعمال الكوميدية التي لا تنسى عند الجمهور السوري والعربي.