هاني شاكر بالخليجي مجدداً!

زهرة الخليج  |   5 ديسمبر 2010

انتهى هاني شاكر من تسجيل أغنية خليجية جديدة بعنوان "الله حسيبي عليك" وسيطرحها على جميع القنوات الفضائية بعد تصويرها. ويعود شاكر بعد غياب طويل عن تقديمه هذا اللون الغنائي. وصرّح: "انتهيت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "الله حسيبي عليك"، وهي من كلمات أسير الرياض، وألحان خالد الجنيدي، وتوزيع حازم رأفت. وسأصوّرها مع المخرج جميل المغازي في مصر". وأضاف "هذه المرة الأولى التي أصوّر فيها أغنية خليجية. إذ أنّني قدمت العديد من الأغاني باللهجة الخليجية، إلا أنّني لم أقدم أغنية باللهجة الخليجية منذ ستّ سنوات إلى أن وجدت واحدة مناسبة أهديها إلى جمهوري الحبيب. وأنا سعيد بتقديم هذا النوع الجميل من الغناء. لذلك قررت تصويرها".


وعن المسلسل الدرامي الذي يستعد له، قال إنه يتابع مع السيناريست يوسف معاطي المستجدات في القصة. وتلك هي أول تجربة له في الدراما التلفزيونية. لكنّه لم يستقر على الجهة التي ستنتج العمل بعد العروض التي تلقاها من عدد من الجهات.


ويعقد حالياً مجموعة من جلسات العمل مع المخرج وليد ناصيف للاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بفيديو كليب "أحلى الذكريات" استعداداً لتصويره خلال الأيام القليلة القادمة في بيروت. والأغنية من كلمات هاني الصغير، وألحان خالد البكري، وتعد ثاني كليب غنائي يقوم هاني بتصويره من ألبومه الأخير "بعدك ما ليش". إذ سبق له تصوير الأغنية نفسها التي حملت اسم الالبوم (بعدك ماليش) مع المخرج وليد ناصيف.


وقد قام مؤخراً باحياء حفلة ضخمة في ختام فعاليات الدورة الـ 19 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دار الاوبرا المصرية.


وأدّى شاكر في الحفلة باقة من أغاني الطرب الجميل مثل "موعود"، و"نار"، و"جواب" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و"متسبنيش أنا وحدي" لسيد مكاوي، بالإضافة إلى نخبة من أغانيه منها "لو بتحب حقيقي"، و"لسة بتسألي"، و"كده برضوا يا قمر"، و"علي الضحكاية"، و"علمني أسباب الفرح".

 

للمزيد:
هاني شاكر: أتمنى الغناء مع فيروز وسيلين ديون

هاني شاكر يصوّر "أحلى الذكريات"