"ذئاب" تلاحق محمد المنصور في البحرين!

زهرة الخليج  |   11 ديسمبر 2010

يزور الفنان الكويتي محمد المنصور البحرين لمباشرة تصوير مسلسل "شوية أمل" الذي يحمل توقيع حسين المهدي تأليفاً وعلي العلي إخراجاً، ويضم نخبة من نجوم الفن الخليجي. وكشفت المنصور أسباب زيارته تلك خلال استضافته أمس على أثير برنامج "يمعة جمعة" الذي يبثّ على الإذاعة الشبابية البحرينية.


كما صرّح المنصور بأنّ تعاونه مع المخرج البحريني الشاب علي العلي، لن يمر مرور الكرام، مؤكداً بأنّه سيحل محل الراحل عبد العزيز العرفج الذي أخرج أعماله السابقة.


وكشف المنصور عن سلسلة مفاجآت فنية يحضّر لها، منها إعادة تقديم المسلسل الكويتي "حبابة" الذي لعبت بطولته الفنانة الراحلة مريم الغضبان. وسيقدّم المسلسل ضمن رؤية جديدة لكاتبة تدعى سارة، وسيكون من بطولة الكويتية هدى حسين التي كانت ضمن طاقم أبطال العمل السابق لكن في دور حفيدة. والجديد أنّ حسين ستلعب هذه المرة دور "الحبابة" لتعيد الى أحفادها دور جدتها التي كانت تمتعهم بسرد القصص الشيقة.


تحدث المنصور أيضاً عن زيارته مصر، كاشفاً عن مشروع مسلسل مصري خليجي بعنوان "قلبي مساكن شعبية" ستقاسمه بطولته صابرين وكريمة مختار.


أما الفقرة الأهم في البرنامج فكانت "على نار" حيث امتنع المنصور عن الكشف عن الفيلم الذي مثّله في بداياته. لكن مقدّم البرنامج الإعلامي حسن محمد أجاب عنه بأنّ فيلم "ذئاب لا تأكل اللحوم" كانت بدايةً مشوار المنصور، لكنّ الشريط منع من العرض وحُذف من سيرته الفنية.

موضوعات ذات صلة: