غادة عبد الرازق تحتفل بـ "سمارة"

زهرة الخليج  |   13 ديسمبر 2010


تحتفل النجمة غادة عبد الرازق يوم السبت بتصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الرمضاني "سمارة" داخل ديكور الحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي.


وقال المنتج هشام شعبان: "سيتم تصوير المشاهد الأولى في منطقة نزلة السمان في المدينة التي تم تطويرها خصيصاً للمسلسل. إذ تم بناء حارتين جديدتين داخل منطقة النزلة وسيتم تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل فيها. وقد تم الاتفاق مع المسؤولين عن مدينة الإنتاج الإعلامي على عدم تصوير أي أعمال درامية أخرى خلال عام 2011 داخل هذه الديكورات".


وأضاف: "مسلسل "سمارة" أول عمل درامي يبدأ تصويره في خطة شركة "كنغ توت" هذا العام التي تضم ثلاثة مسلسلات. وقد انضم إلى أسرة المسلسل قبل التصوير بأيام الفنان الكبير حسن حسني ليجسد شخصية المعلم سلطان الذي يرتبط بقصة حب مع سمارة في مرحلة معينة من حياتها".


وقال هشام شعبان: "السيناريست مصطفى محرم يقدم في المسلسل معالجة جديدة للقصة، وسيحتفظ بالفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث وهي فترة الأربعينيات التي تناولها الفيلم. لكنه سيلعب على خط درامي لم يكن ظاهراً في الفيلم وهو علاقة "سمارة" بالطبقة الأرستقراطية". وأكد أن رواية "سمارة" تعج بالأحداث، ما شجعه على هذه الخطوة، إضافة إلى أن المسلسلات تحوز إعجاب الجمهور.


يذكر أنّ "سمارة" من كتابة مصطفى محرم، وبطولة غادة عبد الرازق بمشاركة لوسي، وعمر الحريري، ومحمد لطفي، وياسر جلال، وأحمد وفيق، وصبري فواز، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وحسام شعبان، ورجاء الجداوي، وزكي فطين عبد الوهاب، ونبيل نور الدين، والوجوه الشابة رباب طارق، وليلى نور. وتدور الأحداث في إحدى الحواري الشعبية خلال فترة الأربعينيات من خلال فتاة تدعى "سمارة" تمتهن تجارة المخدرات وتتزعم إحدى العصابات مستخدمة جمالها الفائق.


للمزيد:
عبد الرازق: "سمارة" باقية... وحسبي الله ونعم الوكيل