مصطفى الخاني تاجر مخدرات

ياسر المصري - دمشق  |   17 ديسمبر 2010

أعلن مصطفى الخاني عن مشاركته في المسلسل الذي سيجمع من جديد الكاتبة هالة دياب والمخرج نجدت انزور بعدما لقي مسلسلهما "ما ملكت أيمانكم" متابعة واسعة في سوريا والعالم العربي.


ويحمل العمل الجديد اسم "الكينغ". وقد أشار الممثل السوري إلى أنّ نجدت أنزور تحدث معه عن المسلسل الذي لا يزال قيد الكتابة، مضيفاً أنّه بعد قراءته للملخص، أعجب كثيراً بالفكرة، معلناً أنّه اتفق مع أنزور على تقديم عمل آخر يجمعهم الثلاثة بعد مسلسل "ما ملكت أيمانكم".


وأضاف الخاني أنّ التصوير سيبدأ بعد أربعة أشهر، بعد أن ينتهي أنزور من تصوير مسلسل "في حضرة الغياب". وأكد أنّه سيجسِّد في المسلسل شخصية "الكينغ"، وهو تاجر مخدرات يحاول استغلال الشباب لتوريطهم في عالم الجريمة والمخدرات.
من جهة ثانية، لا يزال الخاني يتابع تصوير مشاهده في مسلسل "آخر خبر" في بيروت مع المخرج هشام شربتجي وبمشاركة نجوم من سوريا ولبنان أبرزهم وسام صباغ، ماغي أبو غصن، شكران مرتجى، زهير رمضان، محمد خير الجراح، مارسيل مارينا، داليدا خليل.


ويجسد الخاني في المسلسل دور شرطي مرور. وكان قد صرح لـ"أنا زهرة" أنّ النص والظروف الإنتاجية والإخراجية مجتمعةً أسهمت في قبول عرض شربتجي.


والمسلسل الذي كتبه محمد السعودي وتنتجه شركتا "مروة غروب" و"إيغل فيلم"، يعالج مشكلات الصحافة والإعلام في لبنان والصعوبات اليومية التي تواجه الإعلاميين والمراسلين الصحافيين في ميدان العمل.


المزيد:
مصطفى الخاني: لن أقلّد بن لادن