سامر المصري يستعدّ لمواجهة الصحافة

سامر المصري يستعدّ لمواجهة الصحافة

يبدو أنّ سامر المصري اتخذ قراره النهائي بإنتاج جزء جديد من مسلسل "أبو جانتي ملك التاكسي". وها هو يواصل تأليفه حالياً بعدما عاد من الولايات المتحدة.المصري الذي نال مؤخراً جائزة "أدونيا" عن أفضل مسلسل جماهيري في العام 2010، كان تعرّض لانتقادات لاذعة بسبب...

يبدو أنّ سامر المصري اتخذ قراره النهائي بإنتاج جزء جديد من مسلسل "أبو جانتي ملك التاكسي". وها هو يواصل تأليفه حالياً بعدما عاد من الولايات المتحدة.


المصري الذي نال مؤخراً جائزة "أدونيا" عن أفضل مسلسل جماهيري في العام 2010، كان تعرّض لانتقادات لاذعة بسبب عمله الذي عُرض في رمضان الفائت. ووصل الأمر إلى مواجهة مع الصحافة التي اتهمها بأنّها منحازة لرأي واحد فقط. واتهم بعض من يعملون فيها بأنّهم دخلاء على المهنة ويقومون بالكتابة لمن يدفع لهم. وهو الأمر الذي دفع الصحافة السورية إلى الرد على كلام سامر المصري، وأيمن رضا والمخرج زهير قنوع. حتى أنّ بعض الوسائل الإعلامية اتخذت قراراً بعدم نشر أي لقاء أو خبر لأسرة "أبو جانتي" أي سامر المصري، وأيمن رضا، والمخرج زهير قنوع وشكران مرتجى.


واليوم، يعلن الممثل السوري مجدداً عن الاستعداد لتصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي حظي بمتابعة على الصعيد الشعبي، سيما أنّ شارة المسلسل التي يغنيها سامر المصري أصبحت أغنية الموسم. وصار يطلبها الكبير والصغير. حتى أنّ الإذاعات السورية أصبحت تتسابق على بث الأغنية أو بث أي خبر عن "أبو جانتي".
ويبدو أنّ المصري قد يعد عدته لمواجهة الصحافة من جديد. وقد علمت "أنا زهرة" أنّه أنشأ مكتباً صحافي للرد على أي تصريح من أي طرف.


يذكر أنّ المسلسل يعتمد على بساطة الشخصيات، بالإضافة إلى الكوميديا السوداء، ويعمل وفق آلية الحلقات المتصلة المنفصلة التي تلعب فيها الشخصيات ذاتها أحداثاً تختلف من حلقة إلى أخرى. وهو من تأليف وبطولة سامر المصري، يشاركه عدد من نجوم الدراما والكوميديا السوريين ومنهم: أيمن رضا، وسامية الجزائري، وتاج حيدر، وشكران مرتجى، وأندريه سكاف وغيرهم.


المزيد:
"أبو جانتي" على خطّ المنافسة الرمضانية
الصحافة السورية في صراع مع "أبو جانتي"
أغنية أبو جانتي تسجّل رقماً قياسياً في عدد الطلبات