شهد الياسين: أجريتُ عملية لأنفي بعد فتوى!

ياسر المصري - دمشق

  |   3 أغسطس 2012

خلال استضافتها في برنامج "هلا وغلا" الذي تقدّمه ناديا بركات على قناة "أبوظبي الإمارات"، اعترفت شهد الياسين أنّها أجرت عملية تجميل لأنفها بعدما حصلت على فتوى دينية تسمح لها بذلك، مضيفةً "أخاف أن أكون عم أغيّر من خلق الله سبحانه وتعالى".

وكشفت الممثلة الكويتية أنّها قامت بتغيير اسمها منذ سنوات، مؤكدةً بأنّها أقدمت على هذه الخطوة بعدما شعرت أنّ اسمها الحقيقي يجلب لها الحظ السيء، رافضةً الإفصاح عنه. وأشارت إلى أنّها تنزعج كثيراً في حال ناداها أحد به. وأضافت أنّها اختارت بنفسها اسمها الحالي، مؤكدةً بأنّها معجبة به منذ أن كانت صغيرة.

وحول علاقتها بزملائها في الوسط، أكّدت بأنّها علاقة طيبة مع جميع العاملين في الدراما الخليجية. أيضاً، أعربت عن سعادتها بالأصداء الايجابية التي حققتها من خلال مسلسل "بين الماضي والحب" الذي تجسّد فيه دور "ليلى"، مشيرةً إلى أنّ هناك العديد من الأسباب التي ساهمت في نجاح المسلسل وجعلته يحقق نسبة متابعة عالية أبرزها غناه بالأحداث المتسارعة والتشويق.
وأضافت أنّ الشخصية التي تؤديها في العمل من أقرب الأدوار إلى شخصيتها الحقيقية في الطيبة والهدوء والاحساس العالي.

وحول تأجيل تقديمها الفوازير، أشارت إلى أنّ المشروع لا يزال قائماً، مؤكدةً بأنّ سبب التأجيل يعود إلى غياب شركة إنتاج تتبنى العمل، خصوصاً أنّ ميزانيته ضخمة. وأكّدت بأنّ العمل لن يعتمد على الشكل بقدر اعتماده على الأداء التمثيلي. وأضافت أنّه في كل حلقة، سيتم تقديم مشهد تمثيلي يتناول قضية معينة.

وفي السياق ذاته، رفضت إعطاء رأيها بالفوازير التي قدمتها مواطنتها حليمة بولند قبل سنوات.
واعتبرت شهد أنّ عينيها قد تكونان نقطة ضعفها، إذ تفضحان كل أسرارها وكل ما يجول في خاطرها، وقالت: "أخاف إنو عيوني تفضحني".

المزيد :
شهد الياسين ممنوعة من الكلام!
تعلمي مكياج النجمة الكويتية شهد الياسين مع جويل!

كاميلا كابييو الأوفر حظاً في نيل جوائز الـ MTV