"الجامعة" أول مسلسل على الإنترنت!

زهرة الخليج  |   21 ديسمبر 2010

أكد رئيس مجلس إدارة شركة "الكرمة" المنتج عمرو قورة أنّ حلقات الموسم الأول من "الجامعة" سيبدأ عرضها كل يوم سبت على شاشة "إم بي سي 4" ابتداءً من منتصف كانون الثاني (يناير) المقبل. وكانت شبكة قنوات mbc العربية حصلت مؤخراً على حق العرض الخليجي الأول للمسلسل الذي يعد أول عمل تلفزيوني يناقش قضايا الشباب العربي. وتشارك في بطولته مجموعة من الوجوه الجديدة من مصر والسعودية ولبنان.


وأضاف قورة أن طبيعة الجمهور المستهدف من المسلسل دفعت فريق العمل للاعتماد على أحدث الوسائل التقنية والدعائية للتواصل مع الجمهور. وبذلك، يكون "الجامعة" أول مسلسل عربي يتواصل مع المشاهدين عبر شبكات الإتصال الإجتماعي بمختلف أنواعها. وسيتم تدشين صفحة المسلسل على موقع "فايسبوك" ابتداءً من 26 كانون الأول (ديسمبر) الحالي. هكذا، سيتمكن الجمهور من معرفة الكثير من المعلومات حول العمل الذي يبرز مدى تأثير التكنولوجيا الحديثة في الشباب العربي. كما سيتكمن من متابعة بروموهات وفيديوهات حصرية عبر الصفحة إلى جانب الموقع الرسمي للمسلسل الذي (aljami3a.com) سيُطلق قريباً.


من جانبه، أكد مدير عام شركة "الكرمة" والمشرف على المشروع طارق أمين أنّ الموقع الرسمي للمسلسل سيوفر معلومات ومقاطع فيديو من الكواليس ورنات للمحمول وخلفيات للكمبيوتر بالإضافة إلى لقاءات حصرية مع أبطال المسلسل.


يُذكر أنّ "الجامعة" الذي يحمل توقيع المخرج هاني سلامة، يفتح العديد من الملفات التي تهم الشباب العربي من خلال علاقات متشابكة بين طلاب الجامعة الذين أتوا من جنسيات مختلفة للدراسة في القاهرة. لكن المسلسل يقدم تلك القضايا بأسلوب درامي مشوق وبتقنيات فنية يتم استخدامها للمرة الأولى.

 

المزيد

أحلى عطور 2010

كيف تقرئين تعليمات مستحضرات التجميل؟

اليوغا .. سبيلك لتحقيق التناسق في الجسم

بشرتك وبرد الشتاء

"نيو لوك" لشريك حياتك