MANDARINA DUCK عطر تهدينه للرجل الكلاسكي

زهرة الخليج  |   23 ديسمبر 2010


Mandarina Duck BLACK عطر جديد من ابتكار العطر ناتالي لورسون (فيرمينيش) ، لتضفي عليه الرائحة المركزة العطرة التي تجعل منه عطراً عصرياً بلمسات كلاسيكية.


تفاجئنا الدرجات العليا من العطر بدرجة مبهرة من روائح الفلفل الهندي التي يعززها مزيج من البرغموت، ليضفي عليها حساً منعشاً طبيعياً ومتوسطياً، ودرجات من اليوسفي.


أما الدرجات المتوسطة فتكشف عن رجولة أنيقة في بذور التونكا التي تعززها لمسات من زهر التيارا التاهيتي وبراعم البرتقال، لتضيف شعوراً طبيعياً ونقاء إلى العطر بأكمله.
وتقدم الدرجات الدنيا الإثارة والدفء الخالصين من مزيج الأخشاب النبيلة كخشب الصندل الميسوري وخشب أشجار أرز الأطلس، مع لمسة أنيقة من فانيليا مدغشقر.


الزجاجة والعبوة
تتميز الزجاجة بلون رمادي داكن غير لامع، وتحتفظ بشكلها السابق المتميز بالابتكار والوضوح والصفاء، في الوقت الذي تركز فيه على الجانب الرجولي والقوة.
وعلى الجانب الأمامي من العلبة تظهر الأناقة الطبيعية من خلال أحرف الشعار السوداء اللامعة بتصميم فريد. ويمنح مزج اللون الأسود والرمادي معاً شعوراً بالصلابة والرجولة.
MANDARINA DUCK BLACK
وهناك أيضاً مجموعة منتجات الاستحمام:


ملطف ما بعد الحلاقة
مرطب لطيف غير دهني لتلطيف الوجه بعد الحلاقة، يعطر البشرة ويغذيها كما يعيد إليها الحيوية والنشاط.
جل الاستحمام
جل منعش للاستحمام يحافظ على البشرة نظيفة ومعطرة بأجمل درجات العطر. يعمل على تنشيط وحيوية الجسم ويمنح مستخدمه شعوراً رائعاً بالراحة والانتعاش.
سبراي مزيل رائحة العرق
يتمتع مزيل رائحة العرق من Mandarina Duck BLACK بأثر منعش يحافظ على الجسم معطراً طوال اليوم ويمنحه شعوراً رائعاً بالانتعاش والنظافة.

 

المزيد على أنا زهرة:

Kool Bandz : آخر صرعات المراهقات

علِّق واربح مع "أنا زهرة"

كل ما لا تعرفينه عن الليجنز Leggings

أزواج هوليوود الـ10 الأكثر أناقةً هذا العام

عباءات الخمسينات والأربعينات تولد مجدداً