الأسود يعود مع Givenchy

زهرة الخليج  |   25 ديسمبر 2010

تفضلي بزيارة محلات "وجوه" Faces لمستحضرات التجميل خلال الفترة بين 15 و31 يناير واكتشفي عالماً من العيون المثيرة من "جيفنشي" Givenchy.
لا يوجد لون أكثر أناقة وجاذبية وغموضاً من الأسود، العلامة التجارية الفرنسية المعروفة جيفانشي تعيد الأسود في مجموعتها Runway Beauty التي ستنطلق في 12 يناير (كانون ثاني) 2011 وحصرياً في محلات Faces .
وتتضمن هذه المجموعة العناصر التالية:


- "فينومين آيز ايفي اكستانسيون" Phenomen’Eyes Effet Extension: فرشاة مستدير 100% تمنحك الحرية والدقة المطلقة! ومثل أي جهاز موجه، تمنحك هذه الفرشاة المدورة حرية حركة كاملة بــ 360 درجة.


- "لي سوان نوار زيو" Le Soin Noir Yeux: كريم أسود رقيق غني بشكل كبير. تركيبته الفاخرة والحصرية تتميز بقدرات إعادة ترميم مميزة للغاية. علبة أنيقة لدرجة تجعلك تظنين أنها تحتوي على قطعة من المجوهرات. متعة مرهفة في التركيبة سريعة الامتصاص التي تداعب بشرتك.


- "ماجيك كاجال" Magic Kajal: العيون الشرقية الساحرة.. أجذبي إليك الأنظار بلمسة واحدة معززة بالصبغ القاتم من قلم "جامبو" Jumbo .


- "لي بريسم زيو مونو ان شووي بلاك" Le Prisme Yeux Mono in Showy Black: لون واحد لنظرات لا متناهية تتراوح درجاته من الأكثر بساطة إلى الأكثر تطوراً لتحصلي على نتيجة مثالية.

 

 

المزيد:

ممنوع الأحمر في خريف Givenchy