راغب علامة يفضّل كلوديا على إليسا

زهرة الخليج  |   26 ديسمبر 2010

في مناسبة الكريسماس، حضر أكثر من ثلاثة آلاف شخص الحفلة التي أقيمت أمس في فندق "فيرمونت المطار" في مصر الجديدة. وقد أحيا الأمسية راغب علامة والنجمة العراقية كلوديا. وقد ظهرت كلوديا بفستان أبيض اللون من تصميم محمد داغر يشبه ما نراه في قصص سندريلا الخيالية. في حين أجرى ماكير النجوم أمين الماكياج. وقد تكفل الشاب الموهوب هيكليف شقيق كلوديا بتصفيف شعرها.

افتتحت الحفلة النجمة كلوديا، مقدّمة أغنيات ألبومها الأول "الوقت ده". وغنّت منه "بندم أوي" و"تجافيني" و"تهديد" وغيرها من الأغنيات التي تمايل الجمهور معها مصفقاً. وبانتهاء فقرتها، كان الاستعداد لعرض تصاميم أزياء كفاصل بين فقرتها التي دامت قرابة نصف ساعة والاستعداد لاستقبال النجم السوبر ستار.


وحين صعد راغب إلى المسرح, راح يبحث عن كلوديا قائلاً: "وينها كلوديا خلوها تطلع على المسرح". وحين صعدت، تفاجأت بأن راغب يرغب أن تؤدي معه دويتو أغنية "بتغيب بتروح" الذي أدّاه مع إليسا. ثم غنى معها "قلبي عشقها والعيون"، وأخيراً شاركته الرقص والغناء على أغنية "يا بنت السلطان" التي حركت مشاعر الفنانة فيفي عبده التي كانت جالسة في الصفوف الأمامية، فراحت ترقص وسط تصفيق الجماهير.


وقد أخبرنا أحد الحضور أنّ القاعة التي امتلأت بالحضور كادت أن تتسبب في ارتباك. ففي حين أنها تستوعب 2500 متفرج، بلغ عدد الحاضرين ما يقارب 3500. وقد حاول بعض الجمهور الصعود إلى خشبة المسرح لالتقاط الصور التذكارية مع كلوديا وراغب. لكن الأمن تدخّل في اللحظات الأخيرة.


يُذكر أن الحفلة كانت ختام نشاطات كلوديا. وقد أعربت عن سعادتها بالغناء إلى جانب راغب علامة. وقالت: "غنائي معه حقق شيئاً كبيراً لم أكن أتوقعه".


يذكر أن كلوديا تحل ضيفة على قناة "البغدادية" غداً للحديث عن ألبومها الجديد "الوقت ده".

 

المزيد على أنا زهرة

اختبري صالونك
5 طرق لتشعري أنك أكثر جاذبية
غذاء يزيد نمو شعرك
أقنعة طبيعية من ليلى عبيد
لا تجيدين وضع المكياج؟ إذن كوني كلاسيكية