شموع ومستحضرات نباتية من NEOM

شموع ومستحضرات نباتية من NEOM

تضمّ NEOM مجموعة من المنتجات العضويّة الفخمة للحمّام والمنزل، وهي بمثابة علاجات متكاملة تساعدكم على الشعور بالاسترخاء أو النشاط وفقاً للعلاج الذي تختارونه بحسب مزاجكم.وتتضمّن مجموعة منتجات نيوم للعلاج العضوي: الشموع، وغسول اليد، وتشكيلات العلاجات...

تضمّ NEOM مجموعة من المنتجات العضويّة الفخمة للحمّام والمنزل، وهي بمثابة علاجات متكاملة تساعدكم على الشعور بالاسترخاء أو النشاط وفقاً للعلاج الذي تختارونه بحسب مزاجكم.
وتتضمّن مجموعة منتجات نيوم للعلاج العضوي: الشموع، وغسول اليد، وتشكيلات العلاجات المنزليّة، بالإضافة إلى تشكيلة للعناية بالجسم تضمّ مستحضرات تلميع للجسم، وكريم للجسم وغسول للجسم، وأنواع الصابون والبلسم.


ويقوم وعد نيوم التي أطلقت حديثاً في الشرق اللأوسط على عدم لجوء العلامة التجارية سوى إلى الزيوت الأساسيّة عالية النوعية لابتكار منتجاتها التي تثمر فوائد علاجيّة لا تُضاهى، بالإضافة إلى تنعيم البشرة وتغذيتها. وبالتالي، تستخدم نيوم الزيوت الأساسيّة النقيّة، الخالية تماماً من البتروكيماويات، أو المواد الحافظة، أو البوليئيثيلين، أو السيليكون، أو مواد الرغوة أو التعطير الاصطناعيّة، وغيرها من المواد الكيميائيّة المؤذية التي قد تسبّب ضرراً للبشرة على المدى الطويل. ومن هنا فإنّ هذه المنتجات تقدّم لكم شعوراً جيّداً في الداخل والخارج على حدّ سواء.


وتتميّز شموع نيوم كافّة بأنّها مصنوعة بالكامل من الشمع النباتي (على عكس الشموع الأخرى المصنوعة من شمع البارافين) وبالتالي، عند إحراق الشموع لن يتعرّض من يستخدمها لخطر الجزيئيّات السوداء أو السموم. وتزهو منتجات الشركة بأنّها مصنّعة في المملكة المتحدة، وهي بمثابة علاجات متكاملة نظراً إلى محتواها الكبير من الزيوت الأساسيّة.
وتتضمن شموع العلاج العضويّة المصنوعة من خليط شموع طبيعيّة وزيوت نقيّة أساسيّة تعبق بها الغرفة الشموع التالية: Complete Bliss و InvigorateوPure Indulgence وReal Luxury وTranquility وRefresh and Relax وغيرها. يكفي أن تختاروا العلاج الأفضل الذي يناسبكم.


كما تضم المجموعة غسول اليدين والكريم العضويّ والزيوت العضويّة للجسم والغسول والكريم العضويّين للجسم وزيوت الحمّام العضويّة والزيوت المصغّرة وهذه المجموعة مثاليّة للهدايا في المناسبات أو لاختبار شخصي مع حمّام مثالي بالزيت.

 

Tagged under: