ابنة نانسي ضيفة جومانا بوعيد

رحاب ضاهر - بيروت  |   1 يناير 2011

على رغم عدم وجود موعد ثابت للحلقات التي تصوّرها تحت عنوان "خاص"، إلا أنّ المذيعة جومانا بوعيد مستمرّة في تصوير حلقات جديدة بعدما عُرضت اثنتان فقط على "روتانا" و"أم تي في"، الأولى مع عاصي الحلاني في عيد الفطر، والثانية مع جورج وسوف ليلة عيد الميلاد. وها هي بوعيد تجري التحضيرات لتصوير حلقة مع نانسي عجرم. إذ سيتم تصوير مشاهد داخل منزل نانسي كما ستظهر ابنتها ميلا. وسيتحدث والدا نانسي لجومانا عن طفولة النجمة اللبنانية.
وكانت الفنانة اللبنانية سمحت لابنتها ميلا بالظهور الإعلامي منذ أشهر تزامناً مع صدور ألبومها "نانسي 7". واعتبر بعضهم أنّ ظهور ميلا في الإعلام يخدم ألبوم نانسي وعُدَّ طريقةً للترويج. إذ ظهرت نانسي وابنتها للمرة الأولى على غلاف مجلة "برستيج" الفرنسية، لتكر السبحة وتتصدّر ميلا أغلفة عدد من المجلات. ويأتي ظهور والدي نانسي في الحلقة بعدما أطلّا سابقاً على قناة "أم. بي. سي" ضمن حلقة عُرضت منذ أربع سنوات بعنوان "ما لا تعرفونه عن نانسي". وظهر في الحلقة والدا نانسي، وتحدثا مطولاً عن طفولتها ووصولها إلى سلّم النجومية.


يذكر أن البرنامج يُصوَّر في استديوهات "فيزيون" التي يملكها ميشال المر صاحب محطة "أم. تي. في" اللبنانية. ويأتي ذلك بدافع رغبته في ظهور فناني الصف الأول على محطته. وعلمت "أنا زهرة" أنّه سيتم تصوير حلقة مع الفنان حسين الجسمي تروي سيرته وستدخل كاميرا البرنامج إلى منزله.


من جهة أخرى، وتزامناً مع تحضير جومانا بوعيد للبرنامج، تردّد منذ أشهر أنّ الفنانة نجوى كرم رفضت الظهور معها في حلقة خاصة. ويأتي ذلك بعدما أطلّت "شمس الأغنية اللبنانية" معها منذ عامين ضمن برنامج "كلمة الفصل" الذي عرض على "روتانا". وقد استاءت نجوى من بعض الأسئلة التي طرحتها عليها بوعيد مباشرة على الهواء. إذ لم تكن تتوقع من جومانا التي تعتبرها صديقتها المقربة أن تحاول إحراجها على الهواء. وقد صرّحت في كواليس الحلقة بعد انتهاء البرنامج أنّها لن تشارك مستقبلاً في أي برنامج تقدّمه بوعيد رغم الصداقة التي تجمعهما. لكن "أنا زهرة" علمت من مصادر موثوقة أنّ مدير "روتانا" سالم الهندي اتصل بنجوى، ووطلب منها الموافقة على الظهور مع جومانا. ثم ظهرت أزمة الخلاف مع "روتانا"، فلم يعرف مصير هذه الوساطة وإن كان يتوقع أن تعود جومانا لتصوير حلقة مع نجوى بعد عودة المياه إلى مجاريها بين الفنانة و"روتانا". إذ ستقام في السادس من كانون الثاني (يناير) حفلة في فندق "فينيسيا" احتفالاً بعودة "شمس الغنية" إلى شركتها بعد موافقة الهندي على شروط كرم.

المزيد على أنا زهرة: