محاولات للصلح بين شيرين وأصالة

محاولات للصلح بين شيرين وأصالة

أعلن المطرب الشاب رامي صبري أنّه يسعى هذه الفترة لعقد صلح بين أصالة وشيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنّ علاقة صداقة تربطه بالمطربتين.وصرّح رامي في بيان صحافي: "أنا حالياً أحاول فضّ العديد من المشاكل التي لحقت بالمطربة السورية، وكانت الأزمة الأولى منع أصالة...

أعلن المطرب الشاب رامي صبري أنّه يسعى هذه الفترة لعقد صلح بين أصالة وشيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنّ علاقة صداقة تربطه بالمطربتين.
وصرّح رامي في بيان صحافي: "أنا حالياً أحاول فضّ العديد من المشاكل التي لحقت بالمطربة السورية، وكانت الأزمة الأولى منع أصالة من الغناء في مصر من قبل نقابة الموسيقيين، والمشكلة تحديداً مع الموسيقار حلمي بكر".
وأكد صبري أنّه اتصل ببكر صاحب الشكوى وبنقيب الموسيقيين منير الوسيمي من جهة، وبأصالة من جهة أخرى بهدف الوصول إلى حل لهذه الأزمة، مؤكداً أنّ هناك استجابة من الطرفين.


وكان رامي فاجأ الكلّ بحضوره احتفال توقيع ألبوم كريم محسن الذي نظّمته شركة "مزيكا" التي يرأسها المنتج محسن جابر. وأصرّ صبري على الحضور من أجل مشاركة صديقه كريم محسن فرحته، على رغم أن صبري لم يعتد الظهور في هذه الحفلات. وخلال الحفل، شارك كريم رامي غناء إحدى أغنياته بعنوان "بحبك". وقد أثنى محسن جابر على رامي وشكره على تواجده.


أما عن آخر مشاريعه الفنية، فصرّح رامي أنّه جدّد العقد حتى 2016 مع منتج ألبوماته طارق العريان. وعن تفاصيل ألبومه، كشف أنّه يسجّل حالياً العديد من الأغنيات. ويتكون الألبوم من تسع أغنيات، حيث يتعاون للمرة الأولى مع الموزع حسن الشافعي. والألبوم الذي لحّنه رامي بالكامل، سيطرح في الأسواق في بداية الموسم الصيفي.

المزيد على أنا زهرة: 

Tagged under: