غادة عبد الرازق... "سمارة مشاكل"

زهرة الخليج  |   9 يناير 2011

يبدو أنّ غادة عبد الرازق ستسجّل الرقم القياسي في الخلافات والمشاكل بسبب مسلسلها الجديد "سمارة". منذ الإعلان عن تصويره والمشاكل تحاصرها. وكان آخرها ما تردد حول إصرارها على طرد مدير تصوير المسلسل محسن نصر واستبداله بآخر. وبرّرت إصرارها لمخرج العمل والجهة المنتجة بأنها غير راضية عن الصورة التي أظهرها بها.
وقد تردّد أنّ خلافاً نشب داخل كواليس العمل بينها وبين مدير التصوير بسبب كشف عيوب وجهها خلال التصوير. وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تصر على استبداله.


لكنّ غادة عبد الرازق نفت لـ "أنا زهرة" كل ما تردّد، قائلة إنّها لا تستطيع أن تفرض مدير تصوير أو فناناً على مخرج العمل. وكل ما تردد غير صحيح و"ليس لي علاقة بانسحاب مدير التصوير من العمل". وأشارت إلى أنه اختلف مع الجهة المنتجة وليس لها علاقة بكل ما تردد.


وليست هذه الأزمة الأولى التي تواجه غادة خلال التصوير. إذ انهالت عليها البلاغات منذ بدء تصوير العمل. البلاغ الأول تقدم به المخرج مدحت السباعي يطالب بوقف التصوير باعتباره وريث والده عبد المنعم السباعي مؤلف المسلسل الذي قدّمه في فيلم لعبت بطولته الراحلة تحية كاريوكا.


كما تقدمت شركة "أوسكار للإنتاج الفني" ببلاغ آخر ضد غادة يتهمها بالاخلال ببنود التعاقد بعدما امتنعت عن تصوير مسلسل "المدبح" وبدأت تصوير مسلسل آخر مع شركة إنتاج أخرى.

 

 

المزيد على أنا زهرة:


قواعد مكياج المراهقات من كتاب بوبي براون
من المطبخ إلى البشرة
20 نصيحة في خدمة بشرتك
ليزر أم IPL ما الحل للشعر الغير مرغوب؟
خطوات لساقين ناعمتين