جاكيت البوليرو يعود من جديد

جاكيت البوليرو يعود من جديد

يعرف عن الموضة أنها تكرر نفسها كل فترةٍ وأخرى ونرى صيحاتٍ قديمة عادت للظهور مجدداً، وأحدث الصيحات المتجددة هذا الموسم هي جاكيت البوليرو.في الماضي كانت هذه الجاكيت القصيرة حكراً على النساء الكبيرات في السن اللواتي يرغبن في تغطية أكتافهن وسواعدهن لكن هذه...

يعرف عن الموضة أنها تكرر نفسها كل فترةٍ وأخرى ونرى صيحاتٍ قديمة عادت للظهور مجدداً، وأحدث الصيحات المتجددة هذا الموسم هي جاكيت البوليرو.
في الماضي كانت هذه الجاكيت القصيرة حكراً على النساء الكبيرات في السن اللواتي يرغبن في تغطية أكتافهن وسواعدهن لكن هذه الجاكيت أصبح لها "لوك" جديد اليوم.
من Fendi إلى Marc Jacobs و Jean-Paul Gaultier، كانت جاكيت البوليرو حاضرةً في الأزياء الشتوية لهذه الماركات، سواءً من الدانتيل أو الجلد أو الفرو.


أفضل ما في هذه الجاكيتات أنها شديدة التنوع، وهي رائعة لتشعرك بالدفء في الأمسيات الباردة دون أن تعطي سماكةً وحجماً زائداً لإطلالتك. وهي تبدو أنيقةً مع أي قطعةٍ أخرى سواء كانت فستاناً قصيراً أو تنورةً أو سروال جينز.
لكن الخطأ الشائع الذي تقع فيه غالبية السيدات في العادة هو اختيار المقاييس المناسبة. فأحياناً تكون البوليرو قصيرةً جداً وهنا من الأفضل موازنة اللوك بارتداء كنزةٍ طويلةٍ أو فستاناً. وأحياناً تكون طويلةً تصل إلى الخصر وهنا أنصحك بارتداء تنورةٍ أو سروالٍ بخصرٍ عالٍ وكنزةٍ محشوّةٍ في السروال أو التنورة.

 

المزيد على أنا زهرة:
"حمل" نانسي يخطف الأضواء في القاهرة
نجوى كرم تتوسّط لهيفا
اتهام هيفا وهبي باستغلال موت يحيا سعادة
التاريخ العربي قبل هيفا وبعدها... وصورة ابنتها!
طارق الشناوي: ملايين عادل إمام ودموع الشوان

Tagged under: