نسرين الحكيم تعود إلى التاريخ، وتبارك لنسرين طافش!

زهرة الخليج  |   2 أغسطس 2012

بدأت نسرين الحكيم تصوير أول مشاهدها في مسلسل "رابعة العدوية... العشق الإلهي" من تأليف عثمان جحا، وإخراج زهير قنوع وانتاج شركة "ميراج" لصاحبتها نسرين طافش.


وتجسد الفنانة السورية في العمل الذي يصوّر حالياً في سوريا ويعرض في رمضان 2013، شخصية "سلاّمة". وعن مشاركتها الجديدة، صرحت نسرين لـ"أنا زهرة" أنّها تأتي بعد غياب عن المسلسلات التاريخية التي تتطلب الكثير من الصبر والجهد، مشيرةً إلى أنّ دورها يحمّلها مسؤولية كبيرة، خصوصاً أنّ شخصية سلامة اشتهرت عبر التاريخ وقدمتها أم كلثوم سابقاً.


وأضافت نسرين أنّ سلامة تحمل الكثير من التناقضات الإنسانية والعاطفية، مشيرةً إلى أنّها تبدأ في العشرين من عمرها وتنتهي بحدود الثمانين. وأكّدت هنا بأنّها تستعين بمكياج مختلف تماماً لكل مرحلة عمرية.


كما تحدثت عن صعوبة تصوير العمل مع ارتفاع درجات الحرارة، إضافةً إلى الظروف التي يشهدها البلد. وأكّدت بأنّ تحضيرها للشخصية كدراسة تفاصيلها استغرق وقتاً طويلاً بسبب البحث في المراجع التاريخية والدراسات.


وختمت بتمنّي التوفيق لجميع القائمين على العمل ، خصوصاً زهير قنوع. كما قدمت التهاني للفنانة نسرين طافش بتحقيق مشروعها الذي تأجل منذ العام الماضي، متمنيةً أن تثمر الجهود المبذولة نجاحاً لمختلف أعضاء فريق العمل.


المزيد :
نسرين الحكيم تغنّي أمام أيمن رضا!
نسرين الحكيم إلى السينما المصرية