كريم عبد العزيز: يا فرحة ما تمت

كريم عبد العزيز: يا فرحة ما تمت

على رغم تمكّن رجال الشرطة المصرية من إلقاء القبض على الأشخاص الذين سرقوا النسخة الأصلية من فيلم كريم عبد العزيز المقبل "فاصل ونواصل"، إلا أن كريم فوجئ بتسريب الفيلم على الانترنت بعد ساعات من عرضه الخاص. مما وضعه في حالة نفسية سيئة خوفاً من تأثير تسريب...

على رغم تمكّن رجال الشرطة المصرية من إلقاء القبض على الأشخاص الذين سرقوا النسخة الأصلية من فيلم كريم عبد العزيز المقبل "فاصل ونواصل"، إلا أن كريم فوجئ بتسريب الفيلم على الانترنت بعد ساعات من عرضه الخاص. مما وضعه في حالة نفسية سيئة خوفاً من تأثير تسريب العمل في إيراداته.

وكان كريم عبد العريز قد احتفل مساء الأربعاء بالعرض الخاص لفيلمه الجديد وسط نخبة كبيرة من أصدقائه في الوسط الفني منهم غادة عادل، وزوجها المخرج مجدي الهواري، وطلعت زكريا، وبسمة وأيتن عامر، بالإضافة إلى زوجته في أول ظهور لها بعد الحمل والولادة.

يذكر أنّ مجموعة من الأشخاص سرقوا نسخة الفيلم قبل أيام من طرحه في الصالات، وقاموا بابتزاز صنّاعه ليدفعوا لهم فدية تبلغ مليون جنيه مقابل عدم نشره على شبكة الإنترنت قبل عرضه في دور السينما.

وعلى الفور، قام منتج الفيلم هشام عبد الخالق بتقديم بلاغ للشرطة في الواقعة. ومن خلال قيام اللصوص ببعث رسائل إلكترونية على بريد صنّاع الفيلم، تمكّن رجال الشرطة من تعقب مصدر الرسالة والتوصل إلى الجناة والقبض عليهم. مع ذلك، تم تسريب الفيلم.