عابد فهد في خمسة أعمال دفعة واحدة

ياسر المصري - دمشق  |   23 يناير 2011

بعدما اقتصرت مشاركته العام الماضي على مسلسل وحيد لعب فيه دور البطولة المطلقة وأثبت أنّه ممثل متمكّن، يعود عابد فهد هذا الموسم في أكثر من مسلسل درامي على غير عادته. ويبدو أنّه اشتاق لجمهوره السوري، خاصةً بعدما قدم أعمالاً عدة غلب عليها الطابع العربي.


ويشارك الممثل السوري في بطولة مسلسل "الولادة من الخاصرة" تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي للمرة الأولى في مسيرته الفنية. كما يؤدي دور البطولة في مسلسل "سقوط الأقنعة" للكاتب محمود الجعفوري والمخرج حسان داوود.

 ويجسد شخصية "محقق" يحاول دائماً البحث عن الحقيقة وكشف الجرائم. أما عودته الكبرى فهي في مسلسل "مرايا2011" الذي شهد انطلاقة مشواره الفني، إلى جانب الفنان ياسر العظمة. ويعود إلى المسلسل مجدداً تحت إدارة المخرج سامر برقاوي. كما يجسّد شخصية المفكر الفلسطيني "إدوارد سعيد" في مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة الشاعر الفلسطيني محمود درويش للمخرج نجدة أنزور والكاتب حسن م يوسف. ويشارك في مسلسل "دليلة والزيبق" للمخرج سمير حسين، والكاتب هوزان عكو بنسخته الجديدة. ولم تتأكد مشاركته بعد في مسلسل "الزبال" للكاتب فؤاد حميرة. كما خاض مشاركة في فيلم "مملكة النمل" للمخرج شوقي الماجري الذي أثمرت شراكتهما معاً في السنوات الأخيرة عن أعمال درامية عظيمة كمسلسل "أسمهان" ومسلسل "هدوء نسبي".

 


المزيد على أنا زهرة:
النجمات العربيات بالشعر الأسود
تصاميم الأسبوع الثالث ..
السر في مكياج العيون الداكن
أحدث إطلالات أسما المنور
النجمات والمكياج البرونزي