عطور الحب من "ميشا"

عطور الحب من "ميشا"

تقدم "ميشا" تشكيلة عطورها الجديدة "أو دو لوف" (Eau de Love) التي تتضمن 3 عطور زهرية منعشة هي: "أو دو لوف أت فيرست"، و"أو دو لوف أوف دريم"، و"أو دو لوف إن سيكريت".ولتصوير أنواع مختلفة من الحب، ابتكرت "ميشا" 3 عطور تمثل حالات خاصة منه هي الحب الأول...

تقدم "ميشا" تشكيلة عطورها الجديدة "أو دو لوف" (Eau de Love) التي تتضمن 3 عطور زهرية منعشة هي: "أو دو لوف أت فيرست"، و"أو دو لوف أوف دريم"، و"أو دو لوف إن سيكريت".
ولتصوير أنواع مختلفة من الحب، ابتكرت "ميشا" 3 عطور تمثل حالات خاصة منه هي الحب الأول العذب، والحب الحالم الرومانسي، والحب في الخفاء.
وتم تصميم قارورة العطر المميزة لتعكس روعة اللقاء بين قلبين يجمعهما عطر الحب "أو دو لوف".


عطر "أو دو لوف أت فيرست" (Eau De Love at First)
تم ابتكار هذا العطر المفعم برائحة أزهار الفاكهة النضرة ليعبر عن أحاسيس الحب الأول؛ حيث تضفي رائحة الشاي الأخضر اللطيف على العطر انتعاشاً رائعاً، فيما تمنحه روائح الفاوانيا والتفاح والدراق لمسة أنثوية في منتهى الرقة.


عطر "أو دو لوف أوف دريم" (Eau de Love of dream)
يختزل عطر "أو دو لوف أوف دريم" في طياته روائح الأزهار الغنية التي تجسد مشاعر الرومانسية؛ حيث يمتاز بتناغم آسر بين العبير الخفيف والمنعش لجذور الفاوانيا مع رائحة الفراولة البرية، والمسك الأبيض، والباتشولي.


عطر "أو دو لوف إن سيكريت" (Eau de Love in Secret)
تم ابتكار هذا العطر الشرقي المميز ليعبر عن أحاسيس الحب المتوقدة في الخفاء. وهو يمتاز بتناغم رائع لرائحة الفانيليا ومسحوق نبات المر مع شذى المسك الأبيض، والورد الجوري، والكشمش الأسود؛ الأمر الذي يمنحه رائحة غنية بالغة الرقي والأناقة.

 

 

المزيد على أنا زهرة

أناقة نجوم العرب وأولادهم

تعرفي إلى عباءة الصبايا في 7 إطلالات

بوليوود في خزانتك

أجمل 15 فستان في عام 2010

إطلالة نابليون بونابرت أصبحت عصرية

Tagged under: