كندة علوش تمنح ندين سلامة فرصةً ذهبيةً

ياسر المصري - دمشق  |   26 يناير 2011

لم تكن كندة علوش تعلم أنّها ستمنح ندين سلامة فرصة ذهبية حين أعلنت أمس على قناة "المحور" المصرية اعتذارها عن عدم أداء بطولة مسلسل عادل إمام "فرقة ناجي عطا الله". وكان الممثل المصري أعلن قبل شهر أنّه سيختار إما كندة علوش أو ندين سلامة للمشاركة في عمله. ثم وقع اختياره على علوش التي أكدت بأنّ السبب في اعتذراها ارتباطها بتصوير أربعة أفلام في مصر تزامناً مع انطلاق تصوير مسلسل "الزعيم".


لكن هل ستقبل ندين سلامة الدور من جديد أم سترفض الوقوف أمام عادل إمام الذي كان يميل إلى علوش؟
وخلال الحلقة، أعربت علوش عن حزنها لعدم الوقوف أمام "الزعيم" في المسلسل، مشيرةً إلى أنّ 70 % من مشاهدها في العمل تتطلب سفرها خارج القاهرة. مما يتعارض مع ارتباطاتها الكثيرة في الفترة المقبلة، معتبرةً أنّ هذا الاعتذار أكبر خسارة لها.


وتشارك الممثلة السورية حالياً في أربعة أفلام جديدة، وهي "بارتيتا" مع أحمد السعدني ودينا فؤاد، و"واحد صحيح" مع هاني سلامة ومنة شلبي، و"الفاجومي" مع خالد الصاوي، و"المصلحة" مع أحمد السقا وأحمد عز. وتوقعت أن يحظى الشريط الأخير بمتابعة كبيرة بفضل نجومه أولاً. بالإضافة إلى السقا وعز، تشارك في العمل حنان ترك وزينة. كما أثنت كندة علوش على قصة الفيلم الذي تجسّد فيه زوجة أحمد عز، معتبرةً أنّ العمل نقلة في مسيرتها الفنية. وشددت على أنّ سر نجاحها في مصر هو دعم زوجها لها.


وأضافت علوش أنّه عندما عملت في التمثيل في سوريا، لم تكن ترى نفسها ممثلة، ولم تخطط لذلك، بل كان طموحها العمل في الإخراج. واعتبرت أنّها تورطت في تقديم أحد الأعمال التمثيلية بتشجيع من بعضهم، في إشارة إلى المخرجة رشا شربتجي التي قدمتها للمرة الأولى في مسلسل "أشواك ناعمة". لكنّ علوش اعتبرتها ورطةً إيجابية. فبعد هذه التجربة، تمسكت بفكرة التمثيل.

 

المزيد على أنا زهرة:
مكياج متألق للبشرة الجافة
كوليت بولس الحلاني: لم أُعجب بنفخ خدود
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل إطلالات زينة كرم
مكياجك وردي و يوم الخطوبة والزفاف وردي